الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس زوج ”ضحية السحور” 4 أيام بتهمة قتل زوجته

ارشيفية
ارشيفية

أمرت النيابة العامة بحبس زوج ضحية السحور، بتهمة قتل زوجته، التي عثر علي جثتها، معلقة في ماسورة غاز في منزلها، قبل سحور يوم الخامس من رمضان أمام طفلتها.

 

كان ورد لقسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، بلاغاً يفيد بانتحار ربة منزل داخل شقتها، وانتقل رجال المباحث إلى مسرح الواقعة وعثر على جثة "إنجي" 20 عاماً، مصابة بآثار خنق حول الرقبة .

واتضح من تحريات رجال المباحث، أن الزوج كان دائم الاعتداء بالضرب على زوجته لوجود خلافات مادية بينهم، كانت تدفع الزوج التعدي عليها بالضرب ما أصابها بعدة إصابات في جسدها، فاتهمته أسرة المتوفاة بقتل نجلتهم عمداً.

 

وخلال تحقيقات النيابة العامة، وجه للزوج تهمة قتل زوجته وتعليقه لها بماسورة الغاز بايشارب عقب خنقها، ولكنه أنكر ارتكابه للجريمة، قائلاً: "أيوة كنت بضربها بس مقتلتهاش"، واعترف بوجود خلافات بينه وبين زوجته.

وكلفت النيابة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليها لتحديد سبب الوفاة، وبيان مدى تسبب الإصابات بجسد المجني عليها في حدوث وفاتها، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وواجه وكيل النيابة والدة زوج الضحية بالتهم الموجهه لنجلها من أسرة المتوفاة وبحقيقة خلافاتهما الدائمة واعتداء زوجها عليها بالضرب، فقالت: "احنا عايشين فى بيت واحد، وكانوا دايما بينهم خناقات وابنى كان بيضربها، لكن مستحيل يقتلها"، وطلبت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائي عن دور الزوج ووالدته في الواقعة ومدى تورطهما في قتل الزوجة.

وتلقى اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطاراً بالعثور على جثة سيدة بمنزلها، وأمر بالتحري حول ملابسات الواقعة، وأشارت التحريات الأولية بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أنَّ الزوج كان نائماً بالشقة وعندما استيقظ عثر على زوجته معلقة من رقبتها بصالة الشقة فاتصل هاتفياً بأسرتها وأخبرهم بانتحارها.

واتهمت أسرة المتوفاة زوجها ووالدته بالتسبب في وفاتها حيث تبين من التحقيقات الأولية وجود خلافات بين المتوفاة وزوجها منذ فترة وأنه دائم الاعتداء عليها بالضرب ما دفع أسرتها لاتهامه وأمه بالتسبب في وفاتها.