الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:14 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أغرقها زوجها داخل دلو مياه”.. كشف لغز مقتل ربة منزل بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

نجح رجال المباحث فى كشف لغز قتل ربة منزل على يد زوجها، بمنطقة أبو النمرس، الذي قام بالاتصال بوالد الضحية ليخبره بعودته من عمله ليفاجأ بابنته جثة هامدة بالمنزل، و يسرع الأب على الفور لمنزل نجلته، وينقلها لمستشفى البدرشين فى محاولة لإسعافها، ولكنها فارقت الحياة.

"رجعت البيت لقيتها جثة مبتتحركش"، بتلك الكلمات حاول المتهم الهروب من عقاب جريمته، بعد أن قام بإدخال رأسها بدلو مياه بلاستيك، على إثر خلاف بينهما، حتى سقطت قتيلة بين يديه، ليتصل بوالدها ويتنكر من إرتكاب جريمته، ويسعفاها للمستشفى، اعتقاداً منه أنه لم يتم كشف أمره.

ورد لمركز شرطة أبو النمرس، بلاغاً من مستشفى البدرشين ، بتفاصيل الواقعة، وانتقل رجال المباحث على الفور، للوقوف على ملابسات الواقعة، والتحقيق مع والدها، أفاد بتلقيه اتصالا هاتفيا من زوج المتوفية "عامل 40 عاماً"، أخبره فيه أنه وجد رأس نجلته داخل دلو بلاستيك، به مياه خاصة بتنظيف الأواني، فحاول مساعدتها إلا أنه اكتشف وفاتها، بعد عودته من العمل، وبالتحقيق مع زوج الضحية أكد أقوال والدها، مضيفًا بأنها تعاني من مرض نفسي.

 

اقرا ايضا احباط عملية جديدة.. والقبض على العناصر الإرهابية المتورطة فى قتل ”نبيل حبشى”

بالتحرى عن الواقعة، وبسؤال شهود العيان من الجيران والأقارب، اتضح زيف رواية الزوج، فتأكد رجال المباحث من وجود خلافات زوجية بين المجنى عليها وزوجها، نتج عنها تشابك بالأيدى، قام على إثرها الزوج بخنق زوجته داخل دلو بلاستيك ملئ بماء تنظيف.

وخلال تحقيقات النيابة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبرئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، اعترف المتهم بارتكاب جريمته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .