الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اليوم.. محاكمة المتهم بنبش قبر وحرق جثة موظفة حلوان

نبش قبر -ارشيفية
نبش قبر -ارشيفية

ينظر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان الجزئية، اليوم الثلاثاء 20 أبريل 2021، تجديد حبس "م.م.ح"، التربي المتهم بنبش قبر موظفة مستشفى حلوان، وإشعال النيران في جثتها بسبب مشاكل بين عائلتين على ملكية المقبرة.

كانت النيابة العامة أمرت بتوقيع الكشف الطبي في مصلحة الطب الشرعي لبيان إذا كان يتعاطى مواد مخدرة من عدمه وحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات رجال مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد السيسي.

وأوضحت التحقيقات الأولية، أنها تدعى "منى . ج"، 42 سنة، موظفة في شؤون العاملين بمستشفى حلوان العام، ولديها 3 أشقاء ، وهم شقيقتين وأخ، ووالداها متوفيان منذ سنوات، وهي الأخت الصغرى بالنسبة للفتيات ولديها شقيق أصغر منها.

اقرأ أيضًا: ”بجريدة معروفة”.. صحفي يطلق النار على زوج شقيقته بالمطرية

واتضح أنها تعيش مع شقيقتها الأكبر منها وشقيقها ولم تتزوج، وتعيش في عمارة في المشروع الأمريكي في حلوان، وتعمل بجانب وظيفتها بائعة بهارات وتوابل، وكانت تعاني المجني عليها من مرض السكري، وعانت من تآكل في يديها اليمنى، وكانت تستعد لإجراء عملية جراحية، فأصيبت بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وحجزت في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، وتوفيت، ونبش قبرها بعد دفنها، واستخرجت جثتها وأشعلت النيران فيها، ما أثار غضب الجميع، وكان يلقبها زملاؤها بـ"الخدومة"، نظرًا لمساعدتها الدائمة لجميع جيرانها وزملائها في العمل.