الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:32 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… القبض على ”أم عبده” بعد استيلائها على 500 مليون جنيه من أهالى المنوفية

ام عبده
ام عبده

نجحت الأجهزة الأمنية في قنا، فى إلقاء القبض على سيدة استولت على 500 مليون جنيه، من أهالى مركز الباجور بالمنوفية، ثم هربت لقنا مع أسرتها بعد تحرير عدة محاضر ضدها.

ورد للواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، بلاغ يفيد بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر والرائد بسام حمزة معاون أول المباحث، والنقيب محمد جمال عبد القادر، معاون المباحث، من القبض على المتهمة الهاربة "هالة. ز.م.ع"، وشهرتها "أم عبده"، حال اشتباكها مع أحد الأشخاص التى نصبت عليهم، حيث تتبعها لمنزلها الجديد وتشاجر معها، ما دفع سكان العقار لتقديم شكوى بقسم شرطة قنا ضد المتهمة.

اقرا ايضا في حادث قطار طوخ.. إخلاء سبيل اثنين من مسئولى السكك الحديد بكفالة 50 ألف جنيه

واتضح خلال التحريات الأولية لرجال المباحث، أن المتهمة جاءت إلى قنا منذ 20 يوماً، واستأجرت وحدة سكنية بمنطقة الشؤون مع أسرتها، وعشية أمس الأثنين، ورد بلاغ للنجدة بنشوب مشاجرة في مسكن المتهمة، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود مشاجرة بين أستاذ جامعي ومهندس من المنوفية، مع المتهمة وابنتيها، بسبب مطالبتها برد 10 ملايين جنيه استولت عليها منهما.

وقال الاستاذ الجامعي والمهندس، خلال تحقيقات النيابة أنهم، جاءوا من المنوفية إلى محل إقامة المتهمة، بعد التوصل إليها، ونشبت بينهما مشادات ومشاجرة أسفرت عن إصابة المتهمة وابنتيها والاستاذ الجامعي والمهندس، وتم اصطحابهم جميعا إلى قسم قنا.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المتهمة، على ذمة المحاضر المقدمة ضدها من أهالى المنوفية، حيث اتهموها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ كبيرة بهدف توظيفها في عدد من المشروعات ثم هربت.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.