الخميس 7 يوليو 2022 12:46 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

هل ينضم محترفو مصر للمنتخب في كأس العرب؟.. محمد بركات يجيب

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد محمد بركات، مدير الكرة بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول أن انضمام محترفي مصر في أوروبا لقائمة المنتخب التي ستشارك في كأس العرب أمر صعب.

ويتواجد بركات حاليًا في قطر رفقة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، وذلك استعدادًا لحضور قرعة كأس العرب، والمقرر لها مساء الليلة.

اقرأ أيضًا: موسيماني يحسم موقفه النهائي من الرحيل عن الأهلي

وقال بركات في تصريحاته عبر راديو "أون سبورت": "الجميع هنا داخل فقاعة، خضعنا لمسحة كورونا فور وصولنا إلى قطر، وممنوع الخروج من الأماكن المخصصة لنا، وإلا لن نتواجد في القرعة".

وأضاف: "الجميع منتظر الحدث، أمر جيد أن يجتمع العرب في مكان واحد ويخوضوا بطولة واحدة، على المستوى الشخصي سعيد بالروح المتواجدة هنا".

وتابع: "لم يتم حسم استقدام المحترفين المصريين في أوروبا من عدمه، ولكن أعتقد أن الأمر صعب في ظل عدم توقف الدوريات الأوروبية في شهر ديسمبر المقبل، خصوصًا وأنه سيكون في يناير بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون".

واستطرد: "قد يحضر بعض اللاعبين المحترفين العرب في دوريات عربية هنا، لكن بالنسبة للمحترفين في الدوريات الأوروبية، الأمر صعب".

واختتم: "بطولة كأس العرب تحمل الطابع الرسمي لأبعد الحدود، فالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يقيّم استعدادات قطر قبل استضافة كأس العالم عام 2022".

منتخب مصر كأس العرب الطريق رياضة الطريق محمد صلاح
بنوووك