الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

صالح جمعة يكشف حقيقة تعديه على رمضان صبحي بسبب ”واحدة ست”

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا حقيقة تعديه على لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي في الساحل الشمالي بسبب "خناقة على سيدة".

وقال خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تُقدّمه المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة "القاهرة والناس"، مساء الثلاثاء: "محصلش، أنا مضربتش رمضان، إحنا كنا بنروح الساحل مع بعض.. والله العظيم لم تحدث هذه الواقعة أبدًا".

اقرأ أيضًا: صالح جمعة عن أزمته مع صوفينار: اتقابلنا قبل كده.. وبعتتلي 3 ورود وبوسة

وأضاف: "علاقتي برمضان صبحي كانت قوية، ولم يحدث ما يتردد عن أنني ضربته بسبب خناقة على واحدة ست.. رمضان من أقرب الناس ليا".

اقرأ أيضًا: إدوارد يكشف سبب تغيير طائفته الدينية.. فيديو

وتابع: "علاقتي برمضان صبحي كانت أقوى من لاعيبة كتير في الأهلي، ونتواصل مع بعض إلى اليوم".