السبت 2 يوليو 2022 12:37 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

بسبب ”التامول”.. مريض نفسي يخدع أهالي الإسكندرية بالانتحار من أعلى كوبرى السلام

انتحار
انتحار

حالة من الفزع، عاشها أهالى الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بعدما إدعى مريض نفسى الانتحار من أعلى كوبرى السلام بالإسكندرية، حيث قام بربط ذراعيه من أسفل الإبطين بحبل، وثبت طرفه الآخر بسور الكوبرى، وأدلى جسده خارج الكوبرى، ليقنع المارة على الكوبرى بوفاته.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة حقيقة محاولة شخص الإنتحار من أعلى كوبرى السلام بالإسكندرية، بعد أن قام الأهالى بإنقاذه وتسليمه للرجال الشرطة.

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات الحادث، ورد بلاغ لقسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية، بمحاولة أحد الأشخاص الانتحار من أعلى كوبرى السلام بدائرة القسم.

اقرا ايضا فى ظروف غامضة.. العثور عى جثة طفل بعد قتله بـ24 ساعة فى الشرقية

وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان الحادث، واتضح من التحريات الأولية أن الفاعل عامل- مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، مريض نفسى وربط ذراعيه من أسفل الإبطين بحبل وثبت طرفه الآخر بسور الكوبرى المشار إليه وقام بالتدلى بجسده خارج الكوبرى مدعياً وفاته منتحراً، إلا أن الأهالى قاموا بقطع الحبل والتقاطه من الأسفل ما نتج عنه إصابته باشتباه كسر وجرح بالساق اليسرى وتم نقله للمستشفى.

 

وبمواجهته فى تحقيقات النيابة، أقر بمروره بحاله نفسية سيئة لاعتياده تعاطى عقار "التامول" المخدر، وقيام أهليته بعرضه على إحدى المستشفيات للعلاج النفسى والإدمان بدائرة قسم شرطة الدخيلة، معللاً قيامه بذلك لاستعطاف الأهالى.

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اخبار اليوم حادث انتحار بالإسكندرية ضبط متعاطى تامول اخبار الطريق حوادث الطريق
بنوووك