الخميس 7 يوليو 2022 06:23 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

قصة حب نور الشريف وبوسي.. لماذا رفضت عائلتها زواجها منه؟

نور الشريف وبوسي
نور الشريف وبوسي

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف، الذي ترك خلف مشواره الفني الحافل بصمة وحفر اسمه بحروف من نور في سجل المبدعين من خلال أعماله المتنوعة، فقدم شخصيات عديدة منها العصامي، تاجر المخدرات، الجاسوس، رجل الأعمال، القاتل المزور، وبرع في تقديم شخصيات تاريخية مهمة مثل "ابن خلدون"، "الظاهر بيبرس"، "عمر بن عبد العزيز"، "هارون الرشيد"، "الناصر صلاح الدين".

وبمناسبة ذكرى ميلاد نور الشريف يستعرض "الطريق" في السطور التالية أسرار أشهر قصص الحب في الوسط الفني بين نور الشريف وبوسي، ومنها رفض عائلة بوسي زواجها من الراحل، وسر انفصالهما وعودتهما مرة أخرى وشائعات زواج النجم الراحل سرًا.

قصة حب نور الشريف وبوسي

تعد قصة حب نور الشريف وبوسي من أشهر قصص الحب في الوسط الفني وأدومها بقاء، حتى ظهر ذلك في بعض الأعمال التي تعاونا فيها سويًا منها فيلم "حبيبى دائما"، وحتى فى وقت الانفصال لم يحدث بينهما أي مشاحنات نهائيًا، حتى عادا لبعضهما.

بدأت قصة الحب بين نور الشريف وبوسي وهما في سن صغيرة، حيث كانت بوسي تبلغ من العمر 16 عامًا فقط، فيما كان يكبرها الشريف بحوالي ثمن سنوات، وأعجب الثنائي ببعضهما خلال أحد البروفات، وبعد ذهاب نور الشريف لطلب يدها، فوجئ برفض أهلها، لرغبتهم فى أن تتزوج من رجل أعمال ثري.

زواج نور الشريف وبوسي

فيما أصرت بوسي على الزواج من نور الشريف لشدة تعلقها وحبها له وهددت أهلها بأنها سوف تنتحر إذا لم تتزوج منه، وبالفعل أجبرتهم على الموافقة وتزوجا عام 1972 ليعيشا سويًا سنوات من الحب والعشق وأنجبا ابنتان هما مي وسارة نور الشريف، وخلال زواجهما تعاونا سويًا في مجموعة من الأفلام الهامة منها: "أخر الرجال المحترمين"، "زمن حاتم زهران"، "العاشقان"، "كروانة".

انفصال نور الشريف وبوسي

وبعد سنوات طويلة من الزواج والعشرة بينهما، فوجئ الجمهور والوسط الفني عام 2006 بانفصال نور الشريف وبوسي، دون أن يكشف أي منهما عن السبب رغم كثرة الشائعات حينها، واستمر الانفصال بينهما لمدة 8 سنوات.

اقرأ أيضًا: نور الشريف في يوم ميلاده.. اعتبر والدته خائنة وبدأ لاعب كرة قدم

عودة نور الشريف وبوسي

لكن الحب بين نور الشريف وبوسي كان أقوى من أن يهزم بسهولة، لينتصر الحب في النهاية ويعودان مرة أخرى لبعضهما عام 2014، تزامنًا مع إصابة نور الشريف بمرض سرطان الرئة لتقف بجانبه وبجواره ولازمته فى رحلته العلاجية.

فن الطريق الفن نور الشريف بوسي نور الشريف وبوسي قصة حب نور الشريف وبوسي ذكرى ميلاد نور الشريف
بنوووك