الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلافاته كثيرة مع النجوم.. تعرف على ضيف ”العرافة” الليلة

برنامج العرافة
برنامج العرافة

يواصل برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية إثارة الجدل بسبب ضيوفه وتصريحاتهم الجريئة.

ويحل المطرب والملحن عمرو مصطفى، ضيفا الليلة على برنامج "العرافة"، ويتحدث خلال الحلقة عن تفاصيل وأسرار كثيرة خلال مشواره الفني، بجانب خلافاته مع النجوم وعلاقته بزملائه ويكشف لأول مرة سر ابتعاده عن المجال الفني لفترة.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، استضافت مجموعة من نجوم الفن والكرة خلال الحلقات السابقة للبرنامج منذ بدء الموسم الرمضاني وآخرهم الفنان والمطرب الشعبي سعد الصغير الذي أثار جدلًا بتصريحاته وأسراره الصادمة.

ومن بين ضيوف البرنامج الموسيقار حلمي بكر، وإيمان البحر درويش، وريم البارودي، وشمس الكويتية، وشريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، ومحمود كهربا لاعب الناي الأهلي، وآخرين.

يشار إلى أن برنامج "العرافة" يعتمد على كشف تفاصيل وأسرار لأول مرة عن ضيوف الحلقات ومواجهتهم بالأسرار ومعرفة رد فعلهم فمنهم من يتقبلها ويرد بهدوء، وبعضهم يلتزمون الصمت، وآخرون ينفعلون ويهددون بالانسحاب، ويتم الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب وتدعى "العرافة".

اقرأ أيضًا: نور الشريف في يوم ميلاده.. اعتبر والدته خائنة وبدأ لاعب كرة قدم

ويعد البرنامج امتدادا لتجربة "شيخ الحارة" التي قدمتها بسمة وهبة لثلاثة سنوات عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية ولكن تقدمها الآن المخرجة إيناس الدغيدي تحت عنوان "شيخ الحارة والجرئية".