الإثنين 4 يوليو 2022 08:37 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”كل شوية بتصرخ”.. زوجة تتخلص من رضيعتها بإلقائها من الدور الخامس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مطلع شهر فبراير من العام الجاري، وقعت خلافات بين سيدة سودانية الجنسية، ورفيق دربها، ووصلت الأمور بينهما إلى المحطة الآخيرة، وإنفصال الزوجين.

 

اتفق الطرفان بعد انفصالهما على أن يقيم "الأبناء" رفقة الأب، وإبقاء الرضيعة مع والدتها، لتعيش رفقتها داخل وحدة سكنية بمدينة 6 اكتوبر.

 

اقرأ أيضا: ”الكلاب أكلت صاحبها”.. كشف لغز العثور على جثة سماك بعد اختفائه في السنبلاوين

 

طوال الشهرين كانت تتعدى الأم على رضيعتها بالضرب، دون رحمة، ولم يشفع لها صرخاتها وبكائها حتى قررت أن تتخلص منها في ليلة منتصف الشهر المبارك.

 

يوم الجريمة حملت الأم رضيعتها، وألقتها من شرفة الشقة سكنها، بالطابق الخامس بمدينة 6 اكتوبر، لتفارق الحياة في الحال.

 

ورد إخطارا للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة من مدير قطاع أكتوبر، بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة ثان اكتوبر، مفاده سقوط رضيعة عمرها عام، من علو، بأحد العقارات بنطاق القسم.

 

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة وبالفحص والمعاينة تبين وجود شبهة جنائية حول وفاة الطفلة، وأن والدتها السودانية الجنسية، من ألقت بها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الخامس، مبينة أن المتهمة مهتزة نفسيا، كانت تمر بأزمة خلال الفترة الماضية _ خاصةً بعد انفصالها عن زوجها_، ويوم الجريمة تخلصت من رضيعتها بإلقائها من الطابق الخامس بالشقة سكنها، مدعية سقوطها قضاء وقدر.. "وقعت لوحدها"، وبتطوير مناقشتها أقرت بإلقائها.. "كل شوية بتصرخ وتعيط".
 


وتمكنت القوات من القبض على المتهمة وإقتيادها إلى ديوان القسم، وبمناقشتها أقرت خلال التحقيقات بارتكابها الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

سودانية قتل طفلة الجيزة النيابة العامة حوادث الطريق
بنوووك