الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تحقق في إلقاء أم لابنتها من الطابق الخامس في أكتوبر

متهمة -ارشيفية
متهمة -ارشيفية

أم فقدت مشاعرها الإنسانية تجاه طفلتها "سماح "، صاحبة الـ 10 سنوات، بعدما ألقتها من الدور الخامس، بسبب مرورها بأزمة نفسية في أكتوبر، وتم القبض عليها وتحويلها إلى النيابة العامة لمعرفة سبب الواقعة.

 

وتباشر النيابة العامة بأكتوبر، اليوم الخميس، التحقيقات بشأن اتهام أم بإلقاء طفلتها من الدور الخامس بسبب مرورها بأزمة نفسية.

 

كما طلبت النيابة العامة، تحريات ضباط المباحث حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الطفلة الضحية وصرحت بدفن الجثة بعد بيان الصفة التشريحية

 

تفاصيل الواقعة

 

كان قد ورد بلاغ إلى رجال وحدة مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة، من غرفة النجدة بسقوط طفلة من الدور الخامس، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ، واتضح وجود جثة طفلة تدعى "سماح.ع" تبلغ من العمر10 سنوات، مصابة بكسور وتهشم في الجمجمة، نتيجة سقوطها من الدور الخامس.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية في الواقعة، أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلة "سماح"، ألقتها من الدور الخامس، كما اتضح أنها تعالج من مرض نفسي وتمر بأزمة نفسية.

 

نجح رجال المباحث في القبض على المتهمة، وبمواجهتها أمام جهات التحقيق حول الواقعة اعترفت بارتكابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.