الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إجراء جديد من الزمالك مع محمد عواد بعد التهديد بفسخ عقده

محمد عواد
محمد عواد

تدخل مسئولو اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير نادي الزمالك لاحتواء أزمة الحارس محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول بعد أن هدد بفسخ عقده مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

وكان عواد قد هدد بفسخ تعاقده مع الزمالك بسبب استبعاده المستمر من المشاركة في مباريات الزمالك، كذلك لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة آخر أربعة أشهر.

واستبعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك محمد عواد من قائمة مباراة الزمالك التس تستعد لمواجهة المقاولون العرب، اليوم الخميس.

اقرأ أيضًا: كاتيرون يهدد جنش بالاستبعاد من المباريات لهذا السبب

وجاء سبب استبعاد كارتيرون لمحمد عواد لأسباب فنية، كذلك بسبب تغيب اللاعب عن حضور تدريبات الزمالك الأخيرة لمران المستبعدين من مباراة البنك الأهلي الأخيرة.

 

وعقد كارتيرون جلسة خاصة خلال الساعات الماضية مع محمد عواد لتوضيح وجهات النظر.

 

وأكد عواد على أن سبب غيابه عن تدريبات المستبعدين من مباراة البنك هو عدم علمه بموعد التدريبات، وأنه يحترم الزمالك وجهازه الفني ولم يتعمد التغيب عن حضور المران.

 

 من جانبه تفهم كارتيرون موقف اللاعب، ووعده بالمشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة؛ شرط الالتزام في التدريبات والعمل الجاد خلال الفترة المقبلة.