الإثنين 4 يوليو 2022 08:30 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل ”اللي مالوش كبير”

مسلسل اللى مالوش كبير
مسلسل اللى مالوش كبير

تشهد أحداث الحلقة 17 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، للنجمين أحمد العوض وياسمين عبدالعزيز، تصاعدًا في الأحداث، لمعرفة مصير سيف الخديوي الذي أصيب خلال مطاردة بالسيارات والأسلحة النارية من قبل مجهولين في الوقت الذي كان يصطحب فيه غزل رغما عنه إلى شقيقتها سما التي طلبت مقابلتها لشعوره بأنه كمين من عابد تيمور، وخلال حديثهما طاردتهما عدد من السيارات وارتفاع أصوات إطلاق دوي ناري، وتوقف الخديوي بسيارته ليسقط مغشيًا عليه.

 

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17

تعرض الحلقة 17 مسلسل "اللي مالوش كبير"، عبر مجموعة قنوات "cbc"، في عرض حصريا في تمام الساعة 9:15 مساء عقب صلاة التراويح مباشرة، على أن تعاد الحلقة الساعة 2:15 صباحًا بعد منتصف الليل، والإعادة الثالثة 5:15 عصراً من اليوم التالي، ويعد المسلسل أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، وثاني عمل يجمعهما فنيًا بعدما شاركا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" الذي شهد على قصة حبهما.

 

اقرأ أيضا: مسلسل ”قصر النيل” الحلقة 16.. براءة دينا الشربيني من تهمة قتل

 

الحلقة 16 مسلسل اللي ماللوش كبير

شهدت الحلقة 16 من مسلسل "اللي ماللوش كبير" للنحمين أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، أحداثا مثيرة بدأت بمعرفة أحمد العوضي "الخديوي" خطة زوجته السابقة مع "زغروطة" للاعتداء على ياسمين عبد العزيز "غزل".

 

ومع توالي الأحداث وأصيب أحمد العوضي "الخديوي"، بطلق ناري وهو يوصل ياسمين عبدالعزيز "غزل"، لشقيقتها بالسيارة، حيث طارده سيارتين وظل حتى هرب منهما وانتهت الحلقة على إصابته في كتفه.

وخلال أحداث الحلقة 16 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، دارت معركة طاحنة بين سيف الخديوي "أحمد العوضي"، ورفعت الدهبي في الحارة، وقام "العوضي"، باقتحام منزل الدجالة زغروطة خلل تواجد الدهبي وقدرية، واتهمهم بأنهم السبب وراء محاولة الاعتداء على غزل وإصابة مفاتن عن طريق الخطأ.

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل "اللي مالوش كبير"، تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وهم: خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

اللى مالوش كبير مسلسل اللي مالوش كبير الجلقة 17 اللي مالوش كبير مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17 اللي مالوش كبير 17 ياسمين عبد العزيز احمد العوضي
بنوووك