الخميس 19 مايو 2022 01:16 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | أول طلب من موسيماني بعد التعادل مع البنك الأهلي في الدوري المصريجامعة كفر الشيخ تشارك في مؤتمر ”مايكروسوفت” السنوي للتعليم العاليخبيرة بيئية لـ”الطريق”: مصر أحد أكثر الدول تأثرًا بالتغير المناخيإصابة 3 أشخاص من بينهم مدير البنك الأهلي في تصادم ملاكي ونصف نقل بطريق أسيوط - صور«الخمرة لعبت في دماغك وفاكر نفسك رمز».. مرتضى منصور يسن أنيابه على ميدودنيا سمير غانم في كواليس أحدث جلسة تصوير.. والجمهور: «ارجعي وحشتينا» فيديوكارثة بيئية وشيكة.. خزّان «صافر» باليمن قنبلة موقوتة تستخدمها ميليشيا الحوثي لابتزاز العالممركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية«إحلال السيارات»: المبادرة تسدد سعر السيارة البديلة بشكل كامل - فيديوموعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلةالصحة: الاستخدام غير المبرر للمضادات الحيوية يزيد احتمالية الإصابة بسرطان القولونإدريسا جانا يتلقى دعمًا واسعًا من شعب بلاده السنغال
شئون دولية

بسبب أزمة تسريب ظريف إيران تمنع 15 شخصا من مغادرة البلاد

ظريف
ظريف

قررت السلطات الإيرانية، اليوم، حظر سفر 15 شخصا على صلة بالتسجيل المسرب لوزير الخارجية جواد ظريف، إلى وسائل إعلام أجنبية؛ ومنعتهم من مغادرة الدولة لحين اكتمال التحقيقات.

ووفق وكالة "إيسنا" الإيرانية، صدر قرار بمنع خروج 15 شخصا من الأراضي الإيرانية، كانوا على صلة بتسجيل اللقاء مع وزير الخارجية ظريف، والذي تم تسريبه مؤخرا.

من جانبه، أوضح الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زاده، الاثنين الماضي، أن "التسريبات كانت ضمن حوار يتم مع جميع مسؤولي الحكومة لحفظه في أرشيف الدولة وليس حوارا إعلاميا".

تسريب ظريف إيران النووي
بنوووك