الإثنين 16 مايو 2022 02:32 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

جليلة تختار عساف.. وغفران يطلقها في نسل الأغراب (فيديو)

مي عمر
مي عمر

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17، للنجمان أحمد السقا وأمير كرارة، والتي تم عرضها مساء اليوم.

وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17، على اللحظة الحاسمة التي تختار فيها مي عمر "جليلة" ما بين أحمد السقا "عساف" وأمير كرارة "غفران"، وقررت جليلة أن تختار عساف، حتى تحصل على الأمان لها ولأولادها ولكنها تمنت أن لا يقتل أي منها.

ثم ذهبوا أولاد جليلة "حمزة وسليم"، وأرتفع أصواتهم على والدتها وهما يحاسبوها على إختيارها لعساف، ولكنها رفضت تقول لهم سبب إختيارهم له، بعد ما سألوها بطريقة غير لائقة.

يُعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

اقرأ أيضًا:بالطبلة والأغاني .. أبطال 100 وش يجتمعون على طاولة فطار رمضان (فيديو)

مسلسل نسل الأغراب، من تأليف وإخراج محمد سامى، ويشارك في بطولته كلا من أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

 

مسلسل نسل الأغراب مي عمر أحمد السقا مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17 أمير كرارة فن الطريق
بنوووك