الأربعاء 18 مايو 2022 02:27 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

فركش.. الانتهاء من تصوير 3 أعمال درامية فى يوم واحد

ابطال مسلسل كوفيد25
ابطال مسلسل كوفيد25

أعلن العديد من الفنانين الذين يخوضون السباق الرمضاني الحالي عن الانتهاء من تصوير مسلسلاتهم الدرامية التي تعرض في شهر رمضان، وهي مسلسلات "لعبة نيوتن" بطولة مني زكي، و"موسي" بطولة محمد رمضان، و "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف.

 

ونشر المخرج محمد سلامة صورة مع الفنان محمد رمضان داخل قطار من كواليس تصوير مسلسل "موسي"، معلناً الانتهاء من تصوير العمل، قائلا: "فركش مسلسل موسى".

 

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في إطار صعيدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويشارك فيه العديد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة.

 

محمد سلامو

 

كما أعلنت الكاتبة والسيناريست إنجى علاء، الانتهاء من تصوير مسلسل "كوفيد 25" ونشرت صورة من أخر يوم تصوير وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتظهر في الصورة برفقة يوسف الشريف وآيتن عامر وديانا هشام، لتعلن انتهاء التصوير، قائلة: "فركش تصوير كوفيد 25".

 

مسلسل "كوفيد 25" تدور أحداثه حول شخصية "يوتيوبر" الذي يجسده الفنان يوسف الشريف، يحاول إقناع الجميع بوجود فيروس جديد يؤثر على المخ، وتعد القصة خيالية تجمع بين المشاهد المؤثرة والاكشن والتشويق، وتتنوا الأحداث تطورات الفيروس خلال سنوات المقبلة، يعرض فى 15 حلقة.

يوسف الشريف و انجي علاء

ويشارك في مسلسل "كوفيد - 25" يوسف الشريف ومعه العديد من نجوم الفن وهم أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف إنجي علاء ويتولى الإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

 

انجي علاء

 

وكشفت الفنانة مني زكي عن الانتهاء من تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" وشاركت جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس تصوير العمل عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وتظهر في الصورة بصحبة طاقم العمل معلنة عن الانتهاء من تصوير مسلسلها، قائلة: "فركش لعبة نيوتن".

 

 

تدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضان للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، حيث تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبة من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من تأليف وإخراج تامر محسن.

لعبة نيوتن

فن الطريق أخبار الفنانين مسلسلات رمضان مسلسل موسي مسلسل لعبة تيوتن
بنوووك