الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:37 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

” كانت عايزة تصيف في مرسى علم”.. التحقيق في هروب فتاة مع صديقها في حلوان

هروب فتاة-ارشيفية
هروب فتاة-ارشيفية

حجزت نيابة حلوان الجزئية، اليوم السبت، شابا لمدة 24 ساعة على ذمة التحريات؛ بتهمة تحريض فتاة على الهروب من أهلها واستدراجها إلى منطقة عمله بمرسى علم.

وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة، واستدعاء أسرة الفتاة لسؤالهم في الواقعة.

اعترافات الشاب

وقال الشاب المتهم بخطف فتاة من منطقة حلوان باعترافات تفصيلية أمام العميد طه فودة، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، إنه صديق للفتاة "إيمان"، وأنه تعرف عليها منذ 60 يومًا عبر موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" ونشأت بينهما علاقة عاطفية.

 

وأضاف المتهم، أن الفتاة عندما عرفت أنه يقيم في الغردقة أخبرته بأنها ترغب في الذهاب إليه من أجل "المصيف" فعرض عليها استضافتها في أي وقت تحدده، وبعدها بأيام أخبرته بموعد حضورها إلى الغردقة، وأن أهلها يعفون أنها معه.

 

وأوضح الشاب أمام رئيس مباحث قسم شرطة حلوان المقدم محمد السيسي: "أنه استقبل الفتاة في منزله، وأنه لم يعرضها لأي مكروه ولم يختطفها أو يحتجزها، وكانت تتحرك بمحض إرادتها دون أي عقبات ثم غادرت أيضًا بمحض إرادتها.

 

وأكد الشاب أيضًا:" بعد وصولها إلى القاهرة بيومين فوجئ بالشرطة تلقي القبض عليه بعد أن ذهبت إلى قسم الشرطة، وحررت محضرًا بتعرضها للخطف بعد تخديرها.

 

أقوال الفتاة

واستمع ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، لأقوال الفتاة التي أيدت رواية الشاب، موضحة أنها لم تتعرض للخطف أو الإيذاء من قبل صديقها، وأنها كانت ترغب في قضاء عطلة الصيف في الغردقة، وخافت من أهلها، ففضلت عدم إخبارهم بمكان إقامتها خوفًا من منعها.

 

وأوضحت الفتاة أمام معاون مباحث حلوان الرائد محمد عبد الحليم، بعد عودتها قررت اختلاق واقعة اختطافها حتى تقنع أهلها بروايتها، وأنها كانت تتخيل أن الشرطة ستغلق الواقعة بعودتها، لكنها فوجئت بالقبض على صديقها.

 

 

تفاصيل الواقعة

كان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، تلقىبلاغًا من أهل طالبة تدعى "إيمان"، 17 عامًا، يفيد بتغيبها حال ذهابها إلى المدرسة في منطقة عين حلوان، واستمر تغيبها لمدة 14 يومًا.

 

وكشفت تحريات المباحث، أن الفتاة تعرفت علي شاب يدعي أحمد، يعمل بمرسي علم، وقامت بشراء شريحة اتصال منذ 60 يومًا للتواصل معه، وارتبطت به عاطفيًا، وبعد ذلك قامت بالهروب والذهاب له وقضت بصحبته 14 يومًا، ثم عادت بعد انتشار صورها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واختلقت قصة وهمية بقيام مجهولين بتخديرها وخطفها، على غير الحقيقة.

اقرأ أيضًا: بتعليمات رئاسية.. ”العدل” تواصل تطوير المحاكم وميكنتها

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.