الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:37 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

عاجل… مروان محسن يعتذر لزميله في الفريق عن هجوم والده

مروان محسن
مروان محسن

قدم مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، اعتذاره لزميله في الفريق المهاجم محمد شريف، وذلك بعد تصريحات والد مروان الأخيرة.

وكتب مروان محسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لم يكن لدي أي فكرة عما قاله والدي وفوجئت به اليوم! محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة، أنا بعتذرله وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي".

وأضاف مروان: "وبرجو من الإعلامين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم.. وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عن طريق النادي وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى.. شكرا".

وقال والد مروان محسن، في تصريحات: "مروان لم يحصل على فرصة كبيرة في الأهلي، هناك غيره يحصل على فرص أكبر، ابني لا يشارك الأن والجماهير ترى أن اللاعبين يهدرون الفرص ولا أحد يتكلم.. ومحمد شريف لم يفعل شيء أمام الجونة".

اقرأ أيضًا: والد مروان محسن: ابني لا يتلقى الدعم من زملائه.. ويجب أن يأخذ فرصة