الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيهاب توفيق يكشف لأول مرة عن تعرضه للسحر في ”شيخ الحارة”

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

تستضيف الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" الفنان إيهاب توفيق، مساء اليوم الأحد، ضيفًا على الحلقة الـ20 من البرنامج المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، في تمام الساعة السادسة و25 دقيقة.

ويكشف إيهاب توفيق خلال الحلقة العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والفنية، كما يتحدث عن مرارة فقدان والده، ويتحدث لأول مرة عن تعرضه للسحر وكيف أثر ذلك على حياته.

كما يتحدث إيهاب توفيق عن أي مطربة يود مشاركتها في ديو غنائي، بعدما خيرته إيناس الدغيدي بين أنغام وسميرة سعيد، ويكشف عن موقفه إذا عرض عليه تقديم أغنية لنادي الزمالك بمبلغ ضخم.

ونشر إيهاب توفيق صورة له مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصحبها بتعليق: "انتظروا لقائي مع الجميلة ايناس الدغيدي فى برنامج شيخ الحارة والجريئة، اليوم الأحد والاتنين على قناة القاهرة والناس الساعة 6:25".

اقرأ أيضًا: مسلسل ضل راجل الحلقة 20.. نرمين الفقي تذهب لوالدة المعتدي على ابنتها

برنامج "شيخ الحارة والجريئة" يعد واحدًا من أكثر البرامج مشاهد في الموسم الرمضاني، حيث يعتمد على استضافة مجموعة من ألمع نجوم الوسط الفني والرياضي والإعلامي في مصر، وطرح عدد من الأسئلة الجريئة عليهم وكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم والمواقف التي مروا بها على مدار مشوارهم المهني، وآرائهم في مختلف القضايا.