الجمعة 20 مايو 2022 10:35 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الطريق لايت

تقنية نفرتيتي للوجه

جريدة الطريق

تعتبر تقنية نفرتيتي للوجه تعتبر من أكثر التقنيات الحديثة التي يتم استعمالها في مجال طب التجميل، وتلك التقنية أصبحت قادرة على إن تصل إلى ما يشبه الثورة والطفرة في عالم التجميل وارتفعت نسب الطلب والإقبال عليها خلال مدة زمنية قصيرة لم تتعدى الخمسة أعوام.

تقنية ابر نفرتيتي للوجه

هذه التقنية تعتبر دائرة من دوائر الاتجاه العالمي في عملية الحقن والاعتماد عليها كبديل عن القيام بعمليات التجميل الجراحية القديمة، وذلك على اعتبار إن الحقن يساهم في الوصول إلى   نتائج مقبولة وفى نفس الوقت تقل وتندر معه احتمالات حدوث مضاعفات أو أي أثار سلبية أو أي تهديدات.

وتلك التقنية تمكنت من إن تثبت نشاطها وجودتها وطبقا لهذا تمكنت من اجتياح أوروبا وأمريكا ووصلت إلى أكبر مراكز وعيادات التجميل فيها في كلا من آسيا وأفريقيا، بالإضافة إلى إن تلك الفئة من العمليات الطبية يقبل عليها الكثير من خاصة للشباب وكبار السن من السيدات والرجال.

فوائد ابر نفرتيتي

تلك التقنية مشابهة لعملية تحديد الفك بالفيلر فالعملتين يتم اللجوء لهما من قبل شريحتي السيدات الشباب وكبار السن. وتلك الفئات من أكثر الفئات إقبالا واستعمالا لتقنية نفرتيتي التي تتركز على القيام بحقن البوتكس من أجل القضاء على علامات الشيخوخة والتقدم في السن وإيجاد علاج ترهلات الرقبة والعمل على شدها.

أيضا من فوائدها القضاء على اللغد، وإزالة التجاعيد الموجودة في الذقن وفى جوانب الرقبة والعمل على سد فجوات الذقن المزدوج ومن الممكن الاعتماد عليها من أجل القضاء على الخطوط الموجودة في الجبهة واعلى الحاجب.

طريقة نفرتيتي للوجه

 تقنية النفرتيتي تحدث عن طريق إجراء سهل للغاية يحدث خلال جلستين ولكن بشرط ان يتم الإقلاع عن التدخين وتناول الأدوية قبلها من أجل الوصول إلى النتائج المرغوبة، والطبيب هنا يعمل على رسم وتحديد الخطوط الإرشادية له على المناطق المتضررة في الوجه والرقبة.

 ويتم تخطيطها من خلال وضع النقاط التي يتم وضع الحقن فيها على العضلات ومن ثم يتم التخدير الموضعي على الأماكن التي تم تحديدها وبعدها يتم الشروع في مرحلة الحقن بشكل مرتب وحذر مثل تعريض الفك للوجه الطويل.

 نتائج طريقة نفرتيتي

النتائج الخاصة بحقن نفرتيتي تظهر فورا   أثناء الثلاثة أيام الأولى من إجراء العملية ولكن تلك النتائج ليست دائمة بل هي مؤقتة لمدة تتراوح ما بين الستة والتسعة أشهر وذلك وفقا للمواد المستعملة في الحقن وجودتها والحالة المرضية.

 ومن الممكن إن يقوم المؤيد بعد انقضاء تلك المدة بالذهاب إلى الطبيب من اجل إن تمكن من الحفاظ على النتائج التي حصل عليها من عملية الحقن السابقة.

مقالة ذا صلة:

التقشير البارد للوجه

استخدامات ابر نفرتيتي

 ابر نفرتيتي يتم الاعتماد عليها في الوصول إلى الكثير من الأهداف التجميلية والعمل على علاج مجموعة كبير ة من المشاكل التي تتعرض لها منطقة الرقبة وفى أسفل الفك ومن ضمن المشاكل:

·   من الممكن إن يتم الاعتماد على استعمال ابر نفرتيتي للوجه مثل القيام بحقن حيز اعلى الحاجب من اجل إزالة الخطوط.

·   تجميل الذقن قبل وبعد وإزالة ترهلات الرقبة، والعمل على شد الرقبة والقضاء على اللغد.

·   إزالة التجاعيد الموجودة في الذقن وجانبي الرقبة.

·   العمل على سد فجوات ما يطلق عليه اسم الذقن المزدوج.

نواهي استعمال ابر نفرتيتي:

 قام الأطباء وأخصائي التجميل بتحديد عدد من الأفراد الممنوع عليه استعمال تقنية نفرتيتي لحقن الرقبة والوجه والذقن بشكل مؤقت أو مستمر وذلك وفقا لأسباب المنع، والحالات التي لا تتمتع بأمان في حقن ابر نفرتيتي هي:

 النساء الحوامل ومرضى الحساسية من مادة التوكسين والبوتولينوم أو أي مواد أخرى تندرج تحت مكونات البوتكس ومن لديهم ضعف في العضل، وأيضا مرضى متلازمة ايتون لامبرت.

 

لذلك إذا كنت تود عمل تقنية نفرتيتي للوجه، عليك باختيار مركز تجميلي موثوق حتى تتم العملية بنجاح وترى الفرق بوضوح.

بنوووك