الإثنين 16 مايو 2022 03:13 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

إيهاب توفيق: ”عمرو دياب غار مني ومفيش بينا ود.. وكنا بنلعب كورة مع بعض زمان” (فيديو)

ايهاب توفيق
ايهاب توفيق

حل الفنان إيهاب توفيق، ضيفاً ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، اليوم الأحد، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر شاشة "القاهرة والناس" عقب أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:30 مساءً.

ووجه إيهاب توفيق، العديد من الانتقادات للفنانة شيرين عبدالوهاب خلال إحيائها حفل عمرو يوسف وكندة علوش وما نتج عنه من مشاجرة مع عمرو دياب.

 

وقال توفيق: "شيرين طلعت بعد خناقتها مع عمرو دياب تقولي أنت مالك ومالنا، وأنا مليش علاقة بيهم الإتنين، ولكن معجبنيش الكلام بأن مصر مفيهاش مطربين غيرها هي وتامر وحماقي، وده غلط لأنه يمس كل الجيل مينفعش، لو انت عايزة تخبطى في عمرو دياب قوليله أنت وحش بدون الإساءة لباقي المطربين".

 

 

اقرأ أيضاً: وفاة والد ياسمين رئيس في مسلسل ملوك الجدعنة

وأضاف: "مبقاش الصوت الحلو هو اللى مسيطر أو نمرة 1 ولو الموضوع بالأصوات يبقى مدحت صالح رقم 1 لأنه صوت ذهبي، واللى قصر عليا إن الإدارة بتاعتي كانت مش مظبوطة وده أثر عليا ومكنوش كويسين وده سوء اختيار".

 

كما كشف إيهاب توفيق عن حقيقة خلافه مع الفنان عمرو دياب قائلًا: "غار من نجاحي ومفيش بينا ود".

 

وتابع: "بدأت الغناء بعد عمرو دياب بـ3 سنين لذلك هو أقدم مني، ولكن لما طلعت كسرت الدنيا بكام أغنية فعملت له قلق وحسيت إنهم خلوا فيه غيرة بينا".

 

 

"لما كنا شباب صغيرين كنت بلعب مع عمرو دياب كورة مع بعض ونحضر حفلات ومناسبات كتيرة جدا لأصدقاء لينا ولما كبرنا لقيته ابتعد وبدأت الغيرة من الأغاني اللي قدمتها في بداية مشواري".

 

 

 

برنامج «شيخ الحارة والجريئة» يعتمد على استضافة العديد من النجوم البارزين في الفن والرياضة الإعلام، وتوجه المخرجة إيناس الدغيدي، العديد من الأسئلة الجريئة لتكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم الخاصة والمواقف التى مروا بها خلال مشوارهم المهني.

فن الطريق اخبار الفنانين ايهاب توفيق شيخ الحاة والجريئة
بنوووك