الإثنين 16 مايو 2022 02:17 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل الطاووس الحلقة 21.. للمرة الثانية وقعة اغتصاب جديدة تثير ضجة

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

شهدت الحلقة 21 من مسلسل "الطاووس" بطولة الفنان جمال سليمان وبمشاركة الفنانة سهر الصايغ ومجموعة من الفنانين أحداثًا مثيرة ومشوقة وتطورات مفاجئة، وذلك بعد عرضها أمس عبر شاشة قناة شاشة "النهار" الساعة السادسة والنصف مساء، وتم عرضه مرة أخرى في الساعة الحادية عشر مساءً، والثانية الساعة الخامسة فجرًا.

 

الحلقة 21 من مسلسل الطاووس

وشهدت أحداث الحلقة استمرار تعامل "ماتيلد" سميحة أيوب مع "أمنية" سهر الصايغ كأنها ابنتها ويذهبان سويًا في جولة في شوارع محافظة الإسكندرية من أمام البحر.

 

ضحية اغتصاب أخرى

وخلال الأحداث كشفت الحلقة عن وقوع ضحية أخرى ضحية للاغتصاب بعد أن استغلها صديق زوجها ووضع لها مخدرًا في كوب عصير، وقررت "فرح" فرح الزاهد، مقابلة تلك الفتاة في مكان عام مفتوح لتستمع أكثر لما مرت به، وتقوم بتسجيل شهادتها بالفيديو.

فيجو يطلب الزواج من أمنية

كما شهدت أحداث الحلقة ذهاب "سمية" هبة عبدالغني برفقة "فيجو" خالد عليش لـ "أمنية" سهر الصايغ إلى المنزل الذي تسكن فيه في الإسكندرية، حيث يطلب منها الزواج والسفر معه إلى إيطاليا، ولكنها تصر على الرفض، في الوقت نفسه تفاجئ "كمال" جمال سليمان بوجود فيجو في منزل ماتيلدا، وطلبه الزواج من أمنية رغمًا عنها، ليحاول تهدئة الوضع، وطلب منه الخروج من المنزل معه ليقضيا وقتًا في أي مكان أخر.

 

اقرأ أيضًا: مسلسل لحم غزال الحلقة 21.. عمرو عبد الجليل يقتل شقيقته وأحفادها الثلاثة

 

مسلسل "الطاووس" يتناول إحدى القضايا الهامة في المجمتع، وويحرص قطاع كبير من الجمهور على مشاهدته يوميًا، يشارك في بطولته إلى جانب جمال سليمان وسهر الصايغ مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: سميحة أيوب، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، وغيرهم والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

فن الطريق الفن مسلسل الطاووس مسلسل الطاووس الحلقة 21 سهر الصايغ جمال سيلمان
بنوووك