الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يسرق مكتب بريد الصف في نهار رمضان

قوات  الشرطة
قوات الشرطة

كشف قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء علاء الدين سليم، غموض واقعة سرقة مبلغ 750 ألف جنيه في نهار رمضان من مكتب بريد الصف.

 

وتوصلت تحريات وتحقيقات رجال المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة، شاب يقيم بجوار المكتب، وأنه نفذ الواقعة لشراء سيارة سيارة مرسيدس وهاتف "أيفون".

 

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط الشاب المتهم، وتم التحفظ عليه، وأُخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، وتحفظت على المتهم والمبلغ المضبوط.

 

وأوضحت تحريات وتحقيقات مباحث الجيزة، التي جرت تحت قيادة نائب مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء مدحت فارس، و رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة العميد أحمد الوتيدي، أن بداية الواقعة بلاغ ورود إلى مركز شرطة الصف من العاملين في مكتب بريد الصف، يفيد بإكتشاف سرقة مبلغ 750 ألف جنيه من خزينتين حديديتين.

وبعد البلاغ انتقل فريق من المباحث، إلى مكان الجريمة، وأجرت القوات معاينة تصويرية، واتضح من خلال الفحص والتحري أن هناك قطع "مفصلات" لخزينتين وسرقة محتوياتها.

 

وبالفحص والتحري و سماع شهود عيان وتفريغ الكاميرات، نجحوا في التوصل إلى أن مرتكب واقعة السرقة، هو عامل يقيم في مواجهة مكتب البريد، ويرغب في تحقيق حلم الثراء السريع وشراء سيارة "مرسيدس وأيفون" وشقة سكنية، فاختمرت في عقله فكرة سرقة مكتب البريد، وقام بشراء صاروخ كهربائي، وتسلل المكتب ليلًا، وقام بقطع الخزينتين مكان الواقعة، وأرشد عن المبلغ المالي بالكامل داخل شنطة سفر سوداء اللون في حظيرة مواشي.

 

اقرأ أيضًا: إيداع أم ألقت طفلتها من الدور الخامس مستشفى الأمراض النفسية

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.