الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:52 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شكوك حول مشاركة نجم ريال مدريد في لقاء العودة ضد تشيلسي

ريال مدريد
ريال مدريد

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني، أخبارا سيئة قبل مواجهة نظيره تشيلسي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره تشيلسي، الأربعاء المقبل، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأكد النادي الإسباني، إصابة مدافعه الفرنسي رافائيل فاران، وشكوك حول لحاقه بمباراة تشيلسي.

وأصدر ريال مدريد، بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: "أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا رافائيل فاران، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، أنه يعاني من إصابة في العضلة المبعدة اليمنى. وسيتم رصد تطور حالته".

جدير بالذكر أن مواجهة الذهاب بين ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

اقرأ أيضًا: جوارديولا: باريس سان جيرمان فريق غير اعتيادي.. وأتمنى مشاركة مبابي

ومن جانبه، تلقى ريال مدريد، أخبارًا سارة اليوم الاثنين، خلال تدريبات الفريق قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

وانضم المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي، إلى التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.