الإثنين 23 مايو 2022 08:21 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | الزمالك يتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة

الزمالك
الزمالك

تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ببلاغ إلى النيابة العامة ضد مسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانًا جاء نصه كالتالي: "تتقدم صباح اليوم اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بشأن واقعة اختلاس مستندات لاعب الفريق إمام عاشور".

اقرأ أيضا: بيراميدز يكشف حقيقة مفاوضات ضم ساسي

وأضاف بيان الزمالك: "بعد أن أوقفت لجنة الإنضباط اللاعب إمام عاشور 12 مباراة، تقدم الزمالك باستنئناف للجنة التظلمات لتخفيف عقوبة اللاعب".

 

وأضاف: "تلقى نادي الزمالك عقب تقديم الاستئناف خطاب من اتحاد الكرة ردًا على مكاتبة من النادي، يفيد بمنع اللاعب من المشاركة في المباريات إلا بعد البت في الاستئناف وهو ما يؤكد أن الاتحاد تسلم الاستئناف الخاص باللاعب".

 

وأكمل بيان الزمالك: "فوجئ النادي بعدم النظر في الاستئناف من اتحاد الكرة، والترويج بأن الزمالك لم يتقدم باستئناف".

 

واختتم بيان الزمالك: "سبق و أن نشر الموقع الرسمي للنادي، كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس وكذلك باليد و إخطار مدير الاتحاد بالملف كاملًا و إرسال نسخة أيضًا له".

 

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت إمام عاشور لاعب الزمالك بالإيقاف 12 مباراة، وتغريمه 200 الف جنيه، كما تم إيقاف خمس لاعبين ناشئين 8 مباريات لكل لاعب وتغريمه 100 الف جنيه.

الزمالك الطريق رياضة الطريق الدوري المصري إمام عاشور
بنوووك