السبت 2 يوليو 2022 02:02 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تأجيل محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي لـ 6 أغسطسجامعة سوهاج تبحث التعاون مع هيئة TIEC لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابطرق التقديم للصف الأول الثانوي 2022 - 2023 إلكترونيًا«الدستورية» تقضي ببطلان مادة من لائحة نظام العاملين بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةفي هذا الموعد.. علي الحجار يتألق على مسرح المنارة«الدستورية»: تأييد مطالبة المتسبب في الحوادث بالتعويض فيما جاوز مبلغ التأمين الإجباريعاجل | الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لتطوير بحيرة المنزلة والمناطق المحيطة بهاالقبض على هارب من 37 حكم قضائي و67 سنة سجن بالقاهرةخالدعبدالغفار يوجه برفع كفاءة العيادات الخارجية وأقسام الرعايات المركزة بمستشفى «بلبيس المركزي»السعودية تعلن ضبط 13 ألف مخالف لنظام الإقامة والحدود«النقض» تؤيد المؤبد لمزارع جلب الهيروين عبر ميناء نويبع البحريالداخلية: ضبط 42 قضية مخدرات في حملات بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب
الفن

بعد عرض الحلقة 23.. حمادة هلال: ”المداح اللي جاي غير اللي فات”

حمادة هلال
حمادة هلال

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة 23 من مسلسل المداح، للنجم حمادة هلال، التي تم عرضها مساء اليوم، على شاشة النهار.

ووجه حمادة هلال رسالة إلى جمهوره ومتابعيه، بعد عرض الحلقة 23 من مسلسل المداح، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "المداح اللى جاي غير المداح اللى فات، مسلسل المداح، حماده هلال".

اقرأ أيضًا: معركة ساخنة بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد حفل زفاف ”موسى”

وتدور أحداث مسلسل حول رجل متدين ومحبوب يدعي صابر المداح ولكن يتمكن منه الشيطان بسبب فتاة يتعلق قلبه بحبها، فيقتل أقرب الناس إليها وتنقلب حياته رأساً على عقب خلال الأحداث.

مسلسل المداح بطولة حمادة هلال ويشاركه العديد من نجوم الفن ومنهم نسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت.

والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ويتولى الإٕخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال مسلسل المداح الحلقة 23 من مسلسل المداح فن الطريق
بنوووك