6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:11 صـ 23 محرّم 1444 هـ

سوق الحرير 2 | يواصل نجاح الجزء الأول ويحصد ردود أفعال إيجابية

مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني
مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

يواصل الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" تحقيق نجاحًا كبيرًا وجماهيرية واسعة بحلقاته التي تعرض يوميًا طوال الموسم الرمضاني لعام 2021.

وحصد المسلسل السوري إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة، والتي تشير إلى نجاح الجزء الثاني، ومواصلة نفس رحلة الجزء الأول مع النجاح السوري والعربي، وكان لجمهور المسلسل أراء مميزة في استطلاع مصور داخل سوق الحرير.

وأكد متابعي وجمهور المسلسل على أنه ملئ بالإثارة والتشويق ويتمتع بعوامل الجذب منذ عرض أولى حلقاته، وأثبتوا أن صناع العمل نجحوا في جذبهم للمشاهدة منذ بدء الموسم وحتى الأن.

وفي نفس السياق، انتهى مخرج مسلسل "سوق الحرير" من تصوير جميع مشاهد الجزء الثاني منذ عشرة أيام، ومن جانبهما وجه الأخوين بسام ومؤمن الملا الشكر لكل من ساهم في نجاح المسلسل.

صناع "سوق الحرير2" يكشفون تفاصيل وأسرار العمل السوري

وكتب المخرج والمنتج مؤمن الملا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أبطال سوق الحرير2.. شكرًا للتفاني في العمل.. شكرًا للحب الذي قدمتوه.. شكرًا للقلق الذي عشتوه وأكد عشقكم للمشروع.. إلى الأمام وإلى خطوة جديدة في صناعة درامانا الغالية على قلوبنا جميعًا".

وتابع: "شكرًا الغالي جدًا المخرج مثنى الصبح.. شكرًا الغالية جدًا المنتجة صفا أبورزق"، كما نشر الفنان ميلاد يوسف، وهو أحد أبطال العمل، مقطع فيديو له لحظة تصوير أخر مشهد وحرص أن يحيي جميع صناع المسلسل.

ويوضح الأخوان بسام ومؤمن الملاّ أن سوق الحرير في جوهره يعرض أجواء مختلفة عن البيئة الشامية عموماً، معلقين: "يقدّم سوق الحرير دمشق في فترة الخمسينات من القرن الماضي.. وما شهدته من ازدهار وانفتاح اجتماعي وثقافي وسياسي وفني واقتصادي".

وأضافا: "لذا فهو لا يشبه الأعمال الشامية التي قدمناها سابقاً مثل "أيام شامية" و"ليالي الصالحية" و"الخوالي" و"باب الحارة" و"الزعيم" إذ كان معظمها يدور في حقبة الاحتلال العثماني أو الفرنسي.. أما اليوم فنتطرّق إلى الفترة التي أعقبت ذلك.".

ويؤكد الأخوان أن الجزء الثاني من العمل يشهد اختلافاً نوعياً عن الجزء الأول، مع استمرار "الحدّوتة" ببنيتها الدرامية من الناحيتين الزمانية والمكانية، بجانب شخصياتها الرئيسية الفاعلة.

أبطال مسلسل سوق الحرير

وجدير بالذكر أن مسلسل "سوق الحرير2" يضم مجموعة من نجوم الدراما السورية ومن بينهم سلوم حداد، وكاريس بشار، وبسام كوسا، ونادين تحسين بك، ووفاء موصللي، وفادي صبيح، وعبد الهادي الصباغ، وميلاد يوسف، وقمر خلف، وريام كفارنة، ويزن خليل، ونجاح سفكوني، وإشراف عام للأخوين الملاّ.

اقرأ أيضًا: قصر النيل الحلقة 22| محمد حاتم بين اكتشاف أخته كاميليا وزواج بالإكراه

ويتولى إخراج المسلسل السوري المثنى صبح، والمسلسل هو تعاون بين "MBC Studios" مع الأخوين بسام ومؤمن الملا، ويعرض عبر شاشة قناة MBC طوال الموسم الرمضاني بجانب عرضه عبر منصة "شاهد VIP" الإلكترونية.

موضوعات متعلقة