الإثنين 23 مايو 2022 07:51 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

يبحث الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري الممتاز.

 

ويقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن والعربي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نظيره سموحة.

 

القنوات الناقلة مباراة الزمالك ضد سموحة

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في الدوري الممتاز، في المباراة التي تلعب على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك وسموحة في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة الدولي، في المباراة التي تلعب ضمن مباريات الجولة الـ20.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للابتعاد بصدارة الدوري الممتاز، على أمل تعثر الأهلي في مباراته أمام الاتحاد السكندري، والتي تلعب في نفس التوقيت.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، جمعها الفريق من 19 مباراة، فيما يأتي نادي سموحة في المركز السادس برصيد 28 نقطة، ويأتي المصري في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، فيما يأتي بيراميدز رابعًا في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، ويأتي الاتحاد السكندري خامسًا برصيد 29 نقطة، فيما يأتي سموحة سادسًا برصيد 28 نقطة.

قائمة الزمالك لمباراة سموحة

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك قد أعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سموحة والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.

في خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وحميد أحداد.

الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يصطدم الأهلي والزمالك في قمة الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الاثنين المقبل، في المباراة التي تلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب الأهلي والزمالك مسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بإسناد مباراة القمة لطاقم حكام أجنبي، إلا أن مسئولي اتحاد الكرة رفضوا طلب القطبين، وأكدوا على إقامة مباراة القمة بطاقم حكام مصري كما حدث في قمة الدور الأول.

الزمالك سموحة الطريق رياضة الطريق الدوري المصري الدوري الممتاز
بنوووك