الخميس 19 مايو 2022 01:39 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الاقتصاد

حتى الثانية صباحا.. مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العيد على الخطوط الثلاثة

المترو
المترو

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، عن زيادة ساعات العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك حتى الثانية صباحاً، على نفس مواعيد شهر رمضان دون تغيير على أن تعود لطبيعتها عقب رمضان، على أن تتضمن جداول تشغيل المترو فى العيد قيام رحلة بكل خط من الخطوط الثلاثة الساعة 5.30 صباحا، ليستمر حتى الثانية من صباح اليوم التالى، على أن يبلغ زمن تقاطر بين قطارات الخط الأول 3 دقائق بين كل رحلة والتالية لها، و4 دقائق بالخط الثانى، و5 دقائق بالخط الثالث.

اقرأ أيضا: القوى العاملة تعلن 2000 وظيفة جديدة بمرتبات تصل لـ4300 جنيه

ولفتت الهيئة التابعة لوزارة النقل إلى أنه لا يوجد أي قرار بحظر حركة القطارات خلال أيام الحظر والتي ستبدأ من مساء اليوم الخميس الموافق 6 مايو الجاري.

 

وأوضحت شركة مترو الأنفاق، أثناء عرضها لجداول ومواعيد العمل في فترة العيد بعد قرارات الحكومة، أن هناك إجراءات صارمة سيتم تنفيذها للوقاية من تفشي فيروس كورونا، من خلال تعقيم القطارات والمحطات ومنافذ بيع التذاكر.

 

كما سيتم تعقيم مكاتب الإداريين، وإلزام جميع العاملين المتعاملين مع الجمهور بارتداء الكمامات والقفازات الطبية، للحد من انتشار الفيروس.

 

ولم تتطرق قرارات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التي عرضها في مؤتمر صحفي خاص أمس الأربعاء عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي، لحظر حركة المواصلات العامة، أو قطارات المترو.

 

وسيعمل المترو بشكل طبيعي طوال عيد الفطر المبارك، في الخطوط الثلاثة، مع الإلتزام بالضوابط الاحترازية.

مواعيد عمل مترو الأنفاق مواعيد المترو ساعات عمل المترو في العيد موعد المترو في عيد الفطر الطريق
بنوووك