الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”أخر الأخبار ولعبة نيوتن ومدحت شلبي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مدحت شلبي
مدحت شلبي

على مدار الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "الاسماعيلي، وعاصمة الامارات، ومسلسل نسل الاغراب الحلقه 24، واخر الاخبار، ولعبة نيوتن ٢٣، ومدحت شلبي، والمصري".

 

الاسماعيلي

فاز فريق الإسماعيلى على نظيره فريق الجونة، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب "الإسماعيلية"، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا: الإسماعيلي يقتنص 3 نقاط غالية أمام الجونة والجيش يهزم المقاصة بهدفين في الدوري

عاصمة الامارات

شهدت الساعات الماضية، تزايد البحث عن عاصمة الإمارات، في صيغة سؤال "ما هي عاصمة دولة الإمارات؟"، لمعرفة الإجابة على ذلك السؤال المحير، حيث تباينت الاختيارات بين الإمارات الثلاث "دبي وأبوظبي والشارقة".

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقه 24

في أحداث الحلقة الماضية من مسلسل "نسل الأغراب"، عاتب "نميري" شقيقه عساف على إبلاغ الشرطة عن أرض الأفيون التي يمكلها "غفران"، ولكن "عساف" لا يبالي بالحديث.

 

اقرأ أيضًا: أحمد مالك يعادي والده وشقيقه ويشعل الصراع في ”نسل الأغراب”

 

اخر الاخبار

يظل فيروس كورونا المستجد هو الحدث الأبرز بالنسبة للمواطنين، حيث يتسائلون عن تطوراته بشكل مستمر، وفي مساء أمس الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة والسكان أن عدد حالات الإصابة بكورونا وصلت إلى 1102 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس.

 

اقرأ أيضًا: اليوم.. نقابة الصحفيين تغلق باب الاشتراك بمشروع العلاج

 

لعبة نيوتن ٢٣

تصاعدت الأحداث في مسلسل "لعبة نيوتن"، ففي حلقة أمس الأربعاء، تسببت منى زكي، في بيع "برطمان" العسل الذي يحتوي على أفيون، وهو الذي صنعه زوجها حازم ظنًا منها أنه عسل طبيعي.

اقرأ أيضًا: فنان شهير يسخر من ”لعبة نيوتن” بأغنية ”ليه يا هنا”

مدحت شلبي

في تصريحات تلفزيونية على برنامج "مساء أون تايم"، علق الإعلامي مدحت شلبي، على الهجوم الذي حدث من قبل مسؤولي نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، على جهاد جريشة، عقب المباراة التي جمعت الزمالك وبيراميدز، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ملعب "القاهرة الدولي".

اقرأ أيضًا: أبرزهم مدحت شلبي.. تعرف على معلقي مباراة الأهلي والزمالك

المصري

فاز المصري البورسعيدي على مضيفه نادي أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الـ20 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: سيراميكا يتعادل مع المقاولون.. والمصري يفوز على أسوان بثلاثية