الخميس 7 يوليو 2022 12:02 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

البدري يكشف موقفه بعد قرار الفيفا بتأجيل تصفيات كأس العالم

حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر موقفه من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتأجيل مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارًا اليوم بتأجيل تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم والمقرر لها في شهر يونيو المقبل، لتلعب في سبتمبر وأكتوب ونوفمبر، ومارس من العام المقبل، وذلك بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

اقرأ أيضًا: عاجل | اتحاد الكرة يعلن قراره النهائي بعد التحقيق مع سيد عبد الحفيظ

وقال البدري في تصريحات صحفية اليوم: "سنعيد حساباتنا الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي بتأجيل مبارتي أنجولا والجابون ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم".

وأضاف: "كل السيناريوهات مطروحة الآن أمام المنتخب المصري والجهاز الفني، وسنناقش كل الأمور وسنتوصل إلى أفضل الحلول، كما أننا سنضع في الحسبان حالة الإرهاق التي يعاني منها عدد كبير من لاعبي الدوري المصري الممتاز، كذلك في ظل استعدادات المنتخب الأوليمبي لخوض أولمبياد طوكيو المقبلة".

واختتم: "سنعقد جلسة مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة لمناقشة استعدادات المنتخب الوطني للمرحلة المقبلة.

 

 

الطريق حسام البدري منتخب مصر مصر والجابون تصفيات كأس العالم
بنوووك