الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البدري يكشف موقفه بعد قرار الفيفا بتأجيل تصفيات كأس العالم

حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر موقفه من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتأجيل مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارًا اليوم بتأجيل تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم والمقرر لها في شهر يونيو المقبل، لتلعب في سبتمبر وأكتوب ونوفمبر، ومارس من العام المقبل، وذلك بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

اقرأ أيضًا: عاجل | اتحاد الكرة يعلن قراره النهائي بعد التحقيق مع سيد عبد الحفيظ

وقال البدري في تصريحات صحفية اليوم: "سنعيد حساباتنا الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي بتأجيل مبارتي أنجولا والجابون ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم".

وأضاف: "كل السيناريوهات مطروحة الآن أمام المنتخب المصري والجهاز الفني، وسنناقش كل الأمور وسنتوصل إلى أفضل الحلول، كما أننا سنضع في الحسبان حالة الإرهاق التي يعاني منها عدد كبير من لاعبي الدوري المصري الممتاز، كذلك في ظل استعدادات المنتخب الأوليمبي لخوض أولمبياد طوكيو المقبلة".

واختتم: "سنعقد جلسة مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة لمناقشة استعدادات المنتخب الوطني للمرحلة المقبلة.