الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو السوشيال ميديا.. 21 ثانية ترصد ضرب وتشوه وجه طالبتين بـ”كاتر” داخل مدرسة ثانوي ”فيديو”

المشاجرة
المشاجرة

مقطع فيديو لا يتجاوز مدته الـ 21 ثانية، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ويرصد مقطع الفيديو وقوع مشاجرة دامية بين طالبتين، وسط تدخل الأهالي داخل مدرسة بمنطقة طرة البلد بحي المعادي.

اقرأ أيضا: ”ضربوا القس وكسروا عربيته”.. حقيقة فيديو أشعل يوتيوب في منشأة القناطر

مشادة كلامية نشبت بين الطالبتين، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي وتبادل الشتائم وتطاولت إحداهن على الأخري بسلاح أبيض “كاتر” كان بحوزتها وتعدت به على زميلتها محدثة إصابتها بجروح، ما دفع الآخيرة إلى استدعاء ولي أمرها، الذي حضر وتعدى على الطالبة الثانية محدثاً إصابتها هي الآخرى.

اقرأ أيضا: ”الفيديو قديم”.. الداخلية تكشف كواليس ”خناقة أشعلت السوشيال ميديا” بالزيتون

حاول أحد المدرسين التدخل، وفض المشاجرة لكن محاولاته باءت بالفشل، وأثناء تدخله أصيب بقطع في وتر اليد وجرى نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

اقرأ أيضا: ”أخدوا فلوسي علشان يطلعوا آثار”.. الداخلية تكشف لغز النصب على صاحب منشور الفيسبوك

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من مسؤول إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بين طالبتين داخل مدرسة ثانوي تجاري ووجود مصابين، بنطاق القسم.

اقرأ أيضا: اغتصبها صديقها وضربت فتاة.. مفاجآت جديدة في أزمة زوجة سعد الصغير (فيديو)

سرعان ما انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين طالبتين إحداهما عمرها 20 سنة واخرى تدرس بالمدرسة بسبب خلافات سابقة بينهم، تطورت لمشاجرة بعد أداء الامتحان قامت احداهن بالتعدي على الآخرى بنصل معدني، مما أسفر عن اصابتها بجرح قطعي بالوجة، كما أصيبت الأخرى بجروح في الوجة، وأثناء تدخل مدرس لفض الشجار بينهما أصيب هو الآخر وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم التحفظ على الطالبتين تحت الحراسة الأمنية المشددة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت باستدعاء شهود العيان، وأسر الطالبتين، كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية لمصابي الواقعة، والمدرس وكلفت بإعداد تقرير طبي وتحريات المباحث لاستكمال التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.