الأربعاء 18 مايو 2022 07:49 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

مطرب شهير.. تعرف على ضيف ”شيخ الحارة والجريئة” الليلة

برنامج شيخ الحارة والجريئة
برنامج شيخ الحارة والجريئة

ينتظر الجمهور ومتابعي برنامج "شيخ الحارة والجريئة" حلقة اليوم الجمعة عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، حيث تفاجئ الجمهور بضيوفها وتصريحاتهم الجريئة.

 

ويحل اليوم الجمعة الفنان هيثم شاكر ضيف الحلقة 25 من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" للمخرجة إيناس الدغيدي، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

 

ويتحدث هيثم شاكر خلال الحلقة عن الكثير من أسراره وحكاياته وكواليس خلافاته مع أصدقائه في الوسط الفني بجانب فترة غيابه عن الساحة لسنوات ومرضه.

 

ومن جانبها نشرت القناة الرسمية برومو الحلقة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكشف خلاله عن أكثر موقف محرج تعرض، وقال إنه يحاول متابعة السوشيال ميديا.

 

وأضاف هيثم شاكر قائلًا: " مش بعمل بلوك لأي حد مشهور.. بعمل لناس قليلة الأدب في التعليقات.. وأكتر تعليق أزعجني كان شتيمة حد مقدرتش أرد عليه".

وعن خلافاته أوضح أن آخر مشكلة كانت مع موزع أغنيته الجديدة بسبب تأخير تسليمها، حيث من المفترض أن يتم طرحها في العيد، وأضاف: "أكتر حاجة بكرها في نفسي أني بصدق الوعود اللي بتتقال لي.. وأصعب موقف في حياتي وفاة والدتي".

 

وتابع هيثم شاكر: "لو رجع بيا الزمن هلغي موضوع فسخ تعاقدي مع أول شركة تعاونت معها وهي ميوزك ناو".

اقرأ أيضًا: نهلة سلامة لـ شيخ الحارة: اتطلقت بعد 48 ساعة.. وحقيقة زواجي من محمد فؤاد

 

يشار أن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" يعرض حاليًا في موسمه الخامس ويتكون فقراته من مثلث الخطر، وسيرتك على كل لسان، ودرجة حرارتك، وأبيض وأسود، وشيخ الحارة، وعدو ولا حبيب، وماذا لو، واللحظة الحرجة".

فن الطريق شيخ الحارة والجريئة برنامج شيخ الحارة والجريئة هيثم شاكر رمضان 2021
بنوووك