الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مطرب شهير.. تعرف على ضيف ”شيخ الحارة والجريئة” الليلة

برنامج شيخ الحارة والجريئة
برنامج شيخ الحارة والجريئة

ينتظر الجمهور ومتابعي برنامج "شيخ الحارة والجريئة" حلقة اليوم الجمعة عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، حيث تفاجئ الجمهور بضيوفها وتصريحاتهم الجريئة.

ويحل اليوم الجمعة الفنان هيثم شاكر ضيف الحلقة 25 من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" للمخرجة إيناس الدغيدي، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

ويتحدث هيثم شاكر خلال الحلقة عن الكثير من أسراره وحكاياته وكواليس خلافاته مع أصدقائه في الوسط الفني بجانب فترة غيابه عن الساحة لسنوات ومرضه.

ومن جانبها نشرت القناة الرسمية برومو الحلقة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكشف خلاله عن أكثر موقف محرج تعرض، وقال إنه يحاول متابعة السوشيال ميديا.

وأضاف هيثم شاكر قائلًا: " مش بعمل بلوك لأي حد مشهور.. بعمل لناس قليلة الأدب في التعليقات.. وأكتر تعليق أزعجني كان شتيمة حد مقدرتش أرد عليه".

وعن خلافاته أوضح أن آخر مشكلة كانت مع موزع أغنيته الجديدة بسبب تأخير تسليمها، حيث من المفترض أن يتم طرحها في العيد، وأضاف: "أكتر حاجة بكرها في نفسي أني بصدق الوعود اللي بتتقال لي.. وأصعب موقف في حياتي وفاة والدتي".

وتابع هيثم شاكر: "لو رجع بيا الزمن هلغي موضوع فسخ تعاقدي مع أول شركة تعاونت معها وهي ميوزك ناو".

اقرأ أيضًا: نهلة سلامة لـ شيخ الحارة: اتطلقت بعد 48 ساعة.. وحقيقة زواجي من محمد فؤاد

يشار أن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" يعرض حاليًا في موسمه الخامس ويتكون فقراته من مثلث الخطر، وسيرتك على كل لسان، ودرجة حرارتك، وأبيض وأسود، وشيخ الحارة، وعدو ولا حبيب، وماذا لو، واللحظة الحرجة".