السبت 2 يوليو 2022 01:28 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

توقيت مباراة الأهلي المقبلة ضد الزمالك والقنوات الناقلة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي والقارة الإفريقية، مساء الإثنين المقبل، حيث مباراة الديربي الابرز في الشرق الأوسط، بين كبيري الكرة المصرية والإفريقية الأهلي والزمالك، في منافسة قوية للمرة الثانية في شهر واحد.

 

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على بطل الدوري في نسخته الأخيرة، مساء الإثنين المقبل، الموافق 10 مايو 2021، في لقاءات الجولة الـ21 للدوري المصري الممتاز، في نسخته الجارية 2020-2021، على ستاد القاهرة الدولي.

 

ويسعى كلًا من الفريقين لحسم المباراة لصالحهم وخطف نقاط اللقاء الثلاث، للتقرب خطوة أكبر لدرع الدوري الممتاز.

 

حيث يسعى النادي الأهلي لتكرار فوزه على الزمالك للمرة الثالثة على التوالي بعد لقاء نوفمبر الماضي في نهائي القرن لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز مرة أخرى يوم 18 إبريل الماضي في بطولة الدوري الممتاز.

 

ويخطط الجنوب موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، للفوز ومن ثم تقليص الفارق في النقاط بينه وبين غريمه التقليدي، ومصالحه الجماهير، عن الأداء السيء الذي يظهر به لاعبو الأهلي خلال منافسات الموسم الحالي.

اقرأ ايضًا: تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

على جانب أخر، يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأبيض، للثأر من الأهلي، على الهزيمتين الأخيرتين، وتعزيز تربعه على صدارة جدول الدوري تحسبًا لإلغاء البطولة في أي وقت نظرًا للظروف المحيطة.

 

واستغلال الغيابات التي تضرب صفوف المنافس، نظرًا لتلاحم المباريات والبطولات التي يشارك فيها الفريق، بعد تأهله لربع نهائي دوري الأبطال.

 

ويعاني الأهلي من غياب عدد كبير من لاعبيه عن مواجهة القمة أمام الزمالك، وهم: علي معلول، جونيور أجاي، محمد محمود، كريم نيدفيد وسعد سمير.

 

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية أبرز المعلومات حول مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك في الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

من المقرر أن تقام مبارا الأهلي ونظيره الزمالك في بطولة الدوري الممتاز يوم الإثنين المقبل، في تمام التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تقوم قناة "ON TIME SPORT1" بنقل المباراة حصريًا عبر شاشتها.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الاهلي الزمالك الدوري المصري
بنوووك