الثلاثاء 17 مايو 2022 02:57 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الرياضة

ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

تشيلسي ومانشستر سيتي
تشيلسي ومانشستر سيتي

قمة إنجليزية أوروبية خالصة، يترقبها عشاق وجماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، حيث مباراة نهائي البطولة الأبرز على مستوى العالم في مسابقات الأندية، بعد كأس العالم، والصراع الذي يجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي.

 

وذلك بعدما تمكن الفريقان من الوصول للنهائي، بعد تخطي عدد ضخم من الفرق العمالقة في الدوريات العالمية المختلفة، ليصل كبار البريميرليج إلى نهائي دوري الأبطال عن جدارة، ويكون النهائي الأوروبي إنجليزي خالص في لقاء متكرر لأهل القارة العجوز.

 

خلال مشوار الفريقان، تمكنا من إقصاء الفريق الضخمة مثل ريال مدريد الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، اتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند.

 

حيث وصل البلوز للنهائي بعد التغلب على ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 3-1 مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بعد أن تعادل في الذهاب 1-1 وفاز في الإياب 2-0.

 

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 8-5-2021.. بروفة نهائي الأبطال وبرشلونة يصطدم بأتليتكو

على الجانب الأخر، تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، بعد إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 4-1 مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز في الذهاب بهدفين لهدف وفاز في الإياب بهدفين دون رد.

 

وفي السطور التالية، أبرز المعلومات حول المباراة وقمة الإنجليزي على الأراضي التركية.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2021

من المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS Premium 1 بنقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 للموسم الجاري بين تشيلسي ومانشستر سيتي حصريًا عبر شاشتها.

 

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

يقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بين تشيلسي ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 29 مايو الجاري.

 

أين يقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2021؟

من المفترض أن تحتضن الأراضي التركية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية، على ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول، حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت سابق عند إجراءه للقرعة.

 

اقرأ أيضًا: مدرب برشلونة: الفريق الأقوى ذهنيًا سيفوز بالليجا

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق دوري ابطال اوروبا مانشستر سيتي تشيلسي
بنوووك