الثلاثاء 17 مايو 2022 12:02 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نجوم الفن يدعون لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز.. تعرف على تطورات حالتهما الصحية

دلال عبد العزيز وسمير غانم
دلال عبد العزيز وسمير غانم

حرص نجوم الفن على الدعاء للنجم سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، واللذان ما زالا يمكثان في المستشفى بعد تعرضهما لوعكة صحية مؤخرة حيث أصيبا بفيروس كورونا المستجد.

 

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على توجيه رسالة تحمل الدعوات إلى والديها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وانهالت بعدها التعليقات من نجوم الفن بالدعاء لهما.

 

وكتبت دنيا سمير غانم في منشورها:"اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.. اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفيهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله".

 

اقرأ أيضًا: منى زكي في ”الراديو 9090”: أحمد حلمي مستفز من شخصيتي في ”لعبة نيوتن”

 

نجوم الفن يدعون لسمير غانم ودلال عبد العزيز

 

ودعت لهم الفنانة وفاء عامر التي كتبت: "يا رب حبايبي ربنا يكرمهم بالعافية"، وكتبت لهم رانيا محمود ياسين: "ربنا يشفيهم ويعافيهم"، كما دعا لهما بالشفاء كلا من: درة ومي كساب وغادة عادل وفيفي عبده وهند صبري وداليا البحيري ومصطفى قمر وهنادي مهنا وريهام أيمن وحنان ترك والإعلامية ريهام سعيد ومها الصغير.

 

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز والنجم سمير غانم

يُشار إلى أن سمير غانم ما زالت حالته الصحية غير مستقرة وحرجة، وأكد مصدر طبي أنه لا يزال يوضع على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة، وطلب من الجميع الدعاء له، فيما تشهد الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تحسنًا.

 

 

دلال عبد العزيز وسمير غانم فن الطريق الفن دلال عبد العزيز دنيا سمير غانم
بنوووك