الجمعة 18 يونيو 2021 01:34 صـ 7 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل | خروج دلال عبد العزيز من العناية المركزة وهذه تطورات حالتها الصحية (خاص)

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

خرجت النجمة دلال عبد العزيز، اليوم السبت، من غرفة العناية المركزة، بعد إستقرار حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا.

أخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

وعلمت "الطريق"، من مصادرها الخاصة، بخروج دلال عبد العزيز من العناية المركزة، وإنتقالها إلى غرفة عادية داخل إحدى المستشفيات الدولية بالمنهدسين، وذلك بعد تحسن حالتها الصحية.

الحالة الصحية لسمير غانم

وعلى الجانب الأخر، يستمر النجم سمير غانم داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن تستقر حالته الصحية مثل زوجته دلال عبد العزيز.

وحرص نجوم الفن على الدعاء للنجم سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، واللذان ما زالا يمكثان في المستشفى بعد تعرضهما لوعكة صحية مؤخرة حيث أصيبا بفيروس كورونا المستجد.

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على توجيه رسالة تحمل الدعوات إلى والديها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وانهالت بعدها التعليقات من نجوم الفن بالدعاء لهما.

اقرأ أيضًا: منى زكي في ”الراديو 9090”: أحمد حلمي مستفز من شخصيتي في ”لعبة نيوتن”

وكتبت دنيا سمير غانم في منشورها:"اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.. اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفيهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله".

دلال عبد العزيز سمبر غانم اخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز الحالة الصحية لسمير غانم فن الطريق
بنوووك