الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مصدر يكشف مفاجأة في تصوير مشاهد من ”الاختيار 2” في ميدان التحرير

 

انتشرت أنباء حول تصوير مشاهد من مسلسل "الاختيار 2 "، الذي يتم عرضه في شهر رمضان الجاري في ميدان التحرير، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول تفاصيل المشاهد التي سيتم عرضها، والسبب في اختيار ميدان التحرير للتصوير.

 

وتعليقًا على ذلك، قال مصدر من داخل فريق عمل المسلسل فضل عدم ذكر اسمه، إن المشاهد التي جرى تصويرها أمس الأحد في ميدان التحرير، كانت من أجل أغنية ستعرض في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2".

 

تفاصيل كليب "جديد" في "الاختيار 2"

 

ونفى المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق" تصوير مشاهد جديدة في مسلسل "الاختيار 2"، ولكن جرى إعادة بعض المشاهد التي تم تصويرها من قبل للوصول إلى أفضل نتيجة، مشيرًا إلى أنه جرى تصوير الأغنية في ميدان التحرير كنوع من أنواع الدعاية للمسلسل فقط.

 

اقرأ أيضًا: وثقه الاختيار 2.. حكاية بطولة قدمتها قوات كمين الميدان بالعريش

 

وأوضح أن فريق عمل مسلسل "الاختيار 2" فوجئ بتصوير أغنية جديدة للمسلسل، مبينًا أن المخرج بيتر ميمي كان مندمجا في إعادة تصوير بعض المشاهد والأحداث، وجرى الاستعانة بمخرج آخر من أجل تصوير "كليب" ميدان التحرير أمس الأحد، وجرى الانتهاء من إعداده.

 

 

وتناولت الحلقة الماضية من مسلسل "الاختيار 2" تفاصيل الهجوم الإرهابى على كمين "الميدان" بمدينة العريش، بقيادة الخائن التكفيري خيرت السبكي "طارق صبري"، ولكن ضباط الشرطة المصرية تمكنوا بضراوة من حماية الكمين وجعلوا العناصر التكفيرين تفر هاربين، بعد تصفية بعض منهم وإصابة عدد من الضباط من بينهم "على يونس" شقيق زكريا "كريم عبد العزيز".

 

اقرأ أيضًا: بعد عرضها في”الاختيار 2”.. حكاية الإرهابي الذي استهدف الدرب الأحمر ومسجد الاستقامة

 

ويشارك في مسلسل "الاختيار 2" عدد من كبار النجوم، ومنهم: "كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب"، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي".