الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:45 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالحبل السري.. العناية الإلهية تنقذ طفل حديث الولادة في الدقهلية

تجردت سيدة من إنسانيتها، ولم يتسع قلبها ليحمل مشاعر الأمومة، وحاولت التخلص من طفلها حديث الولادة، فألقت به مربوط بالحبل السرى، وملفوف ببطانية عقب ولادته، بجوار إحدى مساجد الدقهلية، ولكن أرادت الرحمة الإلهية إنقاذ الرضيع قبل فوات الأوان، وكتب له حياة جديدة، وحال مرور سائق بجوار مسجد العزبة الحمراء، بقرى مركز نبروة، عثر على طفل حديث الولادة ملقى بجوار مسجد بإحدى قرى مركز نبروه في محافظة الدقهلية.

وورد للواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، بلاغاً من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالحادث، يفيد بقيام تامر.ع.ع. 39 عامًا، سائق، مقيم قرية كفر الأبحر دائرة مركز نبروه، بتقديم بلاغاً لشرطة النجدة، والإفصاح عن عثوره على طفل ذكر حديث الولادة.

وتحرك رجال المباحث إلى مكان الواقعة على الفور، وتبين من الفحص أن الطفل ذكر حديث الولادة والحبل السري مربوط به، وملقى بجوار مسجد العزبة الحمراء، ويرتدي ملابسه وملفوف ببطانية، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

وأمرت النيابة العامة إيداع الطفل بمستشفى نبروه المركزي لتقديم الرعاية اللازمة له، وطالبت رجال المباحث تفريغ كاميرات المراقبة القريبة من مكان الواقعة، للعثور على أم الطفل وتقديمها للمحاكمة على الفور.

اقرا ايضا هتك عرض 3 فتيات.. تأجيل استئناف أحمد بسام زكي على حبسه 3 سنوات

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.