السبت 2 يوليو 2022 01:02 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

صفقة العيد | إحباط تهريب هيروين بقيمة 6 ملايين جنيه بالإسماعيلية

قوات الأمن
قوات الأمن

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في إحباط محاولة تشكيل عصابي لنقل وتهريب 30 كيلو جرام من مخدر الهيروين تقدر بحوالي 6 مليون جنيه، وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، الأمن العام، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالإشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية نشاط تشكيل عصابي إثنين من العناصر الإجرامية "أحدهما له معلومات جنائية" إعترفوا بنقل وتهريب كمية لمخدر الهيروين لترويجها على عملائهم بمختلف المحافظات داخل مخازن سرية بسيارة ، وإستغلالهم لحدث "طفل" في عمليات النقل والتوزيع ، إمعاناً في التمويه في محاولة لتبديد جهود المكافحة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما وبصحبته آخر "حدث" حال إستقلالهما السيارة المشار إليها بدائرة مركز شرطة القصاصين بالإسماعيلية، وبحوزتهما 120 إسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 30 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتفي محمول بالسيارة.

 

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، هذاوتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (6.000.000) ستة مليون جنيه تقريبا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وزارة الداخلية وزير الداخلية قوات الأمن حوادث الطريق
بنوووك