الأربعاء 18 مايو 2022 08:38 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز والقنوات الناقلة

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يبحث الكثير من محبي ومتابعي النادي الأهلي عن توقيت مباراة الفريق القادمة ضد صن داونز والقنوات الناقلة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

توقيت مباراة الأهلي وصن داونز

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مبارتي الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي وصن داونز في مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في الخامس عشر من مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي، على أن تلعب مباراة الإياب في جنوب إفريقيا يوم 22 من ذات الشهر.

وكان النادي الأهلي قد حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن احتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، خلف سيمبا التنزاني متصدر المجموعة.

الأهلي بطل إفريقيا

وكان النادي الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة، وذلك بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي لعبت على استاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.

وكان الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا تسع مرات من قبل، كأكثر فريق في إفريقيا تتويجًا بلقب دوري أبطال إفريقيا في القارة السمراء.

ويلي الأهلي الزمالك ومازيمبي الكونغولي برصيد خمس بطولات لكل فريق.

مواجهة مثيرة

ودائمًا ما تشهد مباريات الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، منافسة شرسة بين الفريقين، حيث تتميز مباريات الأهلي وصن داونز بالندية الكبيرة.

وكان الأهلي قد حقق أقصى صن داونز الجنوب إفريقي من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة، فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وكان مسئولو فريق صن داونز الجنوب إفريقي قد عاينوا استاد القاهرة الدولي أمس الأحد، في إطار الاستعدادات للمباراة التي ستجمع الفريقين يوم 15 مايو المقبل.

وعلى صعيد بطولة الدوري الممتاز يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز 40 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة، فيما يتصدر نادي الزمالك، جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعها الفريق من 22 مباراة.

 

الأهلي صن داونز الطريق رياضة الطريق دوري أبطال إفريقيا دوري الأبطال
بنوووك