الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14 بطولة يوسف الشريف

كوفيد 25
كوفيد 25

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، اليوم الثلاثاء 29 رمضان، عرض الحلقة 14 والقبل الأخيرة، من مسلسل "كوفيد 25"، وذلك بعد الأحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، حول التطورت التي يشهدها العالم في المستقبل بعد انتشار المرض.

ويشهد مسلسل "كوفيد 25"، تطور سريع في الأحداث في إطار علمي ويستنتج أبطاله أسباب انتشار فيروس "كوفيد 25"، وسيطرة الأمراض والأوبئة على جميع بلدان العالم في المستقبل، وهو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ويؤدي دور البطولة فيه، الفنان يوسف الشريف، الذي يجسد دور الطبيب ياسين.

اقرأ أيضا: مسلسل موسى الحلقة 29.. هل ينتقم محمد رمضان لقتل جده؟

موعد عرض الحلقة 14 مسلسل كوفيد 25

ويبحث الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر محركات البحث الشهير " جوجل"، عن موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل "كوفيد 25"، الذي يتحدث عن مرض غامض يغزو العالم، وسط محاولات من بطل العمل لمنع انتشاره، حيث تعرض الحلقة 11 على شاشة قناة "الحياة"، في تمام الساعة 6:30 مساءً، على أن تكون الإعادة الأولى في 5:30 صباحًا، والأخرى 10 صباحًا.

كما تعرض حلقة 14 مسلسل "كوفيد 25" للفنان يوسف الشريف، على فضائية ON، في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة الـ 7 صباحًا من اليوم التالي، والأخرى 11:30 صباحًا من نفس اليوم.

اقرأ أيضا: بهذه الطريقة محمد إمام يروج للحلقة 29 مسلسل ”النمر”

كما تعرض الحلقة 14، من مسلسل "كوفيد 25"، عبر شاشة قناة روتانا خليجية، مرتين يومياً، الأولى الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، على أن تكون الإعادة 9:30 صباحًا بتوقيت مصر، وتعرض الحلقة أيضا عبر منصات البث المنزلية "Watchit"، ومنصة شاهد "VIP".

قصة وأبطال مسلسل كوفيد 25

يُذكر أن مسلسل "كوفيد 25" للفنان يوسف الشريف، ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية ذات الـ15 حلقة، وتتناول أحداث المسلسل تطور الوباء من خلال قصة خيالية، والعمل لا يخلو من مشاهد الأكشن والرعب.

والمسلسل تولى تأليفه إنجي علاء زوجة يوسف الشريف، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في المسلسل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط مجموعة من الفنانين من أبرزهم: أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين، عماد رشاد، وآخرين.