جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 02:00 صـ 15 محرّم 1444 هـ

حمادة هلال يكشف للجمهور مفاجأة الحلقة الأخيرة من ”المداح”

حمادة هلال
حمادة هلال

شارك الفنان حمادة هلال متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة من كواليس مسلسل "المداح" والتي يكشف من خلالها عن مفاجأة الحلقة الأخيرة.

ونشر حمادة هلال صورة له من كواليس العمل عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "النهاردة آخر حلقة في حدوتة المداح ومليانة مفاجآت".

وتابع: "تفتكروا اللي مع صابر هبة ربانية و لا خدمة شيطانية"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة للحلقة الأخيرة.

يشار إلى أن الحلقة 28 من مسلسل المداح الذي يعرض عبر شاشة قناة "النهار" الفضائية، شهدت تطورات جديدة حيث اكتشف صابر الذي يلعب دوره الفنان حمادة هلال، حقيقة نسبه بعد أن التقى بوالدته الراقصة فيفي وهي الفنانة عفاف رشاد.

وحكت له والدته كافة التفاصيل وانه ابن الشيخ سلام الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد بدير، ويتطرق المسلسل إلى محاولة صابر لمحو الحقيقة حتى لا تؤثر على سمعته حيث ستتسبب الحقيقة في عزوف الذين يلجأون إليه في أعمال الدجل والشعوذة.

اقرأ أيضًا: أروى جودة تكشف تأثير خالتها صفاء أبو السعود عليها وتوجه لها رسالة (فيديو)

فيحاول صابر أن يسكت عبد الرازق ويرسل إليه خالد سرحان حيث يتشاجر معه ويقوم بقتله عن طريق الخطأ، وتنتهي الحلقة 28 بأن شقيقه يهاتفه ويعترف إليه بما حدث مع عبد الرازق حيث يمكن أن يتصرف في هذه الأزمة وحتى لا يتعرض للمسائلة القانونية.

noadsf