6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:47 صـ 22 محرّم 1444 هـ

كانت لـ كارتيرون.. عضو لجنة الزمالك يكشف سبب إشارة شيكابالا أمام الأهلي

شيكابالا
شيكابالا

علق إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك، على عقوبات اتحاد الكرة بشأن شيكابالا لاعب القلعة البيضاء.

وقال إبراهيم في تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة :"من أول يوم لأحمد مجاهد في اتحاد الكرة وهو كل قراراته ضد الزمالك فقط، مضيفًا أن أحمد مجاهد سوبر مان الكرة المصرية".

وأضاف عضو الزمالك: "إشارة شيكابالا على حذائه بأنه كان يتحدث مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ويلومه على إخراجه؛ لأنه كان يرغب في الاستمرار وإحراز هدف بقدمه اليسرى، كما فعل من قبل وأشار إلى قدمه أثناء حديثه".

وتابع: "الزمالك لن يسكت عن حقه، وستوجه إلي الاتحاد الدولي للفيفا في حال استمرار تعند اتحاد الكرة ضده".

وتعادل الأهلي مع الزمالك أمس بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد ‏القاهرة ضمن منافسات الجولة 21 في بطولة الدوري الممتاز.