الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كانت لـ كارتيرون.. عضو لجنة الزمالك يكشف سبب إشارة شيكابالا أمام الأهلي

شيكابالا
شيكابالا

علق إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك، على عقوبات اتحاد الكرة بشأن شيكابالا لاعب القلعة البيضاء.

وقال إبراهيم في تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة :"من أول يوم لأحمد مجاهد في اتحاد الكرة وهو كل قراراته ضد الزمالك فقط، مضيفًا أن أحمد مجاهد سوبر مان الكرة المصرية".

وأضاف عضو الزمالك: "إشارة شيكابالا على حذائه بأنه كان يتحدث مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ويلومه على إخراجه؛ لأنه كان يرغب في الاستمرار وإحراز هدف بقدمه اليسرى، كما فعل من قبل وأشار إلى قدمه أثناء حديثه".

وتابع: "الزمالك لن يسكت عن حقه، وستوجه إلي الاتحاد الدولي للفيفا في حال استمرار تعند اتحاد الكرة ضده".

وتعادل الأهلي مع الزمالك أمس بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد ‏القاهرة ضمن منافسات الجولة 21 في بطولة الدوري الممتاز.