الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:52 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات لوالدة الطفلة حبيبة بعد قتلها خنقًا 

أمرت النيابة العامة، بحبس والدة الطفلة "حبيبة سامى أحمد شيم"، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل رضيعتها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

كان ورد بلاغاً لقسم شرطة مركز المحلة، يفيد بمصرع طفلة تدعى "حبيبة"، على يد مجموعة من اللصوص، محاولين سرقة قرطها الذهبى، وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان الواقعة، للفحص والتحرى، وتبين خلال تحقيقات النيابة عدم صحة الرواية التى ذكرتها الأم، عن حادثة مقتل رضيعتها.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن القاتل هى الأم تدعى "رضا .م.ا"، 33 عامًا، وهى الشاهدة الوحيدة على الواقعة، ومقيمة دائرة مركز المحلة، حيث اعترفت أمام رجال المباحث الجنائية بقتل طفلتها الرضيعة والتي تبلغ من العمر 26 يوما خنقًا، مدعية الذهول والحزن والبكاء.

اقرا ايضا الأعياد والمناسبات.. العيون الساهرة بالمرصاد لضبط مروجي المخدرات

وقالت المتهمة خلال تحقيقات النيابة: "ضاقت الحياة بينا، ومبيقناش أد مصاريفها، مكنتش فى وعى، ونفسيتى كانت وحشة جدا، محستش بنفسى غير انى بخنقها، وبخلصها من العيشة الصعبة، والايام اللى مستنياها"، وقامت الأم بتمثيل جريمتها أمام رجال المباحث، وتم العثور على القيراط الذهبي الخاص بالرضيعة بحوزتها، بين طيات ملابسها.

وكانت صرحت النيابة بدفن جثة الطفلة، وتم التحفظ على الأم وجاري التحقيق معها لاتهامها بقتل نجلتها "الطفلة" لوجود شبهات حول تورطها بما حدث للطفلة الضحية، وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وقامت باستدعاء والد الطفلة لأستكمال التحقيقات.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.