6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:01 صـ 23 محرّم 1444 هـ

هيفاء وهبي تهنيء جمهورها بعيد الفطر المبارك

حرصت الفنانة هيفاء وهبي على تهنئة جمهورها في الوطن العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك 2021، متمنية للجميع السلام والمحبة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع "تويتر".

وكتبت هيفاء وهبي من خلال "تغريدة" بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “فطر سعيد على الجميع، أتمنى أن يحمل هذا العيد المبارك السلام لكل الوطن العربي”.

إقرأ أيضا: نانسي عجرم تهنيء متابعيها بعيد الفطر المبارك

سبق وعبرت الفنانة اللبنانية عن غضبها الشديد مما يحدث في فلسطين من الانتهاكات الصهيونية جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين وكتبت في منشور لها: "ما يحصل في غزة جريمة في حق الانسانية الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهلها".

يذكر أن هيفاء كانت وقعت ضحية برنامج المقالب، في شهر رمضان من خلال برنامج "خمس نجوم"، تقديم المطرب مصطفى قمر مع نور اللبنانية وكريم فهمي وغادة عادل ومحمد الشرنوبي.