الأحد 22 مايو 2022 06:35 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

شات عاطفي وفتاة مزيفة.. أسرار سقوط طالب الطب ضحية شاذ جنسيا بأكتوبرمستشار قانوني لـ «لطريق» : لابد من التفكير جيدًا قبل تشريع أي قانون وبحث إمكانية تطبيقهليفربول يتعادل 1-1 مع ولفرهامبتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزيمكالمة وهمية كلمة السر.. الكشف عن حيلة صاحب سنترال للاستيلاء على أموال المواطنين بالمنياشاهد | فنان يرسم 5 رسومات بيد واحدة في وقت واحدالقابضة للغزل: افتتاح أكبر مصنع بالمحلة نهاية 2022 بإنتاجية تبلغ نحو 33 طن يوميًامانشستر سيتي يسقط بهدف أستون فيلا في الشوط الأول (فيديو)معين الشعباني يعلن عن تشكيل المصري لمواجهة فيوتشر بالدوريالمنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـ100 شاب وفتاةغدًا.. ختام الدورة العلمية الدولية لاتحاد الإذاعات الإسلامية بوزارة الأوقاف«مدبولى» يُتابع ملف التعاون المشترك في قطاع الصناعة بين مصر والإمارات والأردن«رقمنة».. مشروع تخرج بإعلام الأزهر لرصد إنجازات الدولة في التحول الرقمي
الرياضة

الإسماعيلي يواصل صحوته ويفوز على أسوان في الدوري 

الإسماعيلي
الإسماعيلي

واصل فريق الإسماعيلي نتائجه المميزة في الدوري المصري، بعدما تغلب على ضيفه أسوان 3 / 2، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 22 من المسابقة.

تقدم أسوان عن طريق أشرف مجدي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يدرك حسين السيد التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 64 أضاف شكري نجيب الهدف الثاني للإسماعيلي، قبل أن يعود اللاعب وذاته يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل عمرو الحلواني هدف أسوان الثاني من ضربة جزاء.

ورفع الإسماعيلي، الذي حقق فوزه الخامس على التوالي في المسابقة، رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد أسوان عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها، فاز المقاولون العرب على مضيفه البنك الأهلي 1 / صفر.

وسجل محمد حمدي زكي هدف المباراة الوحيد للمقاولون في الدقيقة 85 من ضربة جزاء.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.

الاسماعيي الدوري الطريق
بنوووك