السبت 2 يوليو 2022 01:26 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

مصرع سيدة وطفلتيها أسفل عجلات قطار الصعيد

جريدة الطريق

فى ثالث أيام العيد، عثر أهالى المنيا على جثة سيدة وطفلتيها على قضبان السكة الحديد، وحاولوا إسعافهم لكنهم كانوا فارقوا الحياة.

 

ورد بلاغ للواء محمود خليل مدير أمن المنيا من مأمور مركز شرطة مغاغة يفيد باستقبال غرفة عمليات النجدة، إخطاراً بمصرع سيدة وطفلين بشريط السكة الحديد بأحد مزلقانات مركز مغاغة في شمال المحافظة.

اقرا ايضا قرار عاجل من النيابة العامة في واقعة ”فيديو الكفن” بعين شمس

وتحرك على الفور رجال المباحث لمكان الحادث، وبالتنسيق مع هيئة الإسعاف تم الدفع بسيارتي لنقل جثث الضحايا الثلاث إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمغاغة شمال المنيا، فى التعرف على جثمان السيدة وطفليها بعد أن دهسهم قطار بمزلقان السكة الحديد.

 

وتبين من التحريات الأولية أن السيدة تدعى "رباب. ف. م" 26 عامًا، ربة منزل، وطفلتيها "رودينا. ح. ر" 6 أعوام، و"ريتاج" 3 أعوام، مقيمون بقرية بمنشية الجزائر بمركز مغاغة.

 

وأمرت النيابة العامة، سرعة انتهاء تحريات المباحث، للوقوف على ملابسات الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمحطة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

 

وتبين من خلال تحريات المباحث، وسماع أقوال شهود العيان، أن السيدة حال عبورها شريط السكك الحديد، تصادف مرور قطار قادم من الشمال "القاهرة" متجها إلى الصعيد، فاصطدم القطار بالثلاثة ونتج عن ذلك وفاتهم في الحال.

 

اخبار اليوم حوادث الطريق اخبار الطريق حوادث ثالث ايام العيد حوادث اليوم
بنوووك