الأربعاء 6 يوليو 2022 05:22 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد رحليها .. حقيقة تطوع نادية العراقية للجيش في حرب الخليج

نادية العراقية
نادية العراقية

رحلت عن عالمنا الفنانة نادية العراقية، صباح اليوم، بعد تدهور حالتها الصحية بسبب مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا التي أصيبت به مؤخرا، وشيع جثمان الراحلة من مسجد الحجاز بالهرم، قبل أن تنقل إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها على طريق الواحات.

 

 

كانت الراحلة نادية العراقية كشفت في وقت سابق عن حقيقة تطوعها في الجيش العراقي في فترة حكم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

 

وقالت نادية العراقية خلال استضافتها ببرنامج "حلو الكلام" الذي تقدمه الإعلامية منال سلامة على شاشة "صدي البلد": "بعد حدوث الحرب بين إيران والعراق تطوعت في الجيش العراقي".

وأضافت العراقي: "قضيت 8 سنوات وسط الحرب والدماء وأشلاء الجنود وتعودت على رؤية كل الأشياء المخيفة منذ تطوعي، وكنت أول فتاة في العراق تنضم للجيش.

اقرأ أيضًا:بالأحمر.. منة فضالي تخطف الأنظار بصورها الجريئة

 

يذكر أن الفنانة نادية العراقية أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا في الأيام القليلة الماضية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت: "هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد، مش عرفه ليلي من نهاري حاسة بخطر زي ميكون عامله حادثة واتكسرت.

وتابعت: " اللي جتله كورونا يحكيلي عمل ايه، وهل هناك اطباء بييجو البيت يعملو تحاليل دم، دعواتكم وحرصوا على نفسكم الموضوع خطير".

الراحلة نادية العراقية ولدت في 3 أغسطس عام 1963، في العراق، ثم انتقلت إلى مصر في عام 1997، واستقرّت بالقاهرة بعد زواجها من رجل مصري، ثمّ رزقت منه بثلاثة أبناء وهم أدهم، مي ونيللي.

 

فن الطريق أخبار الفنانين نادية العراقية الجيش العراقي
بنوووك