الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جامعة الأزهر بفلسطين تعلق الأنشطة التعليمية والإدارية بسبب العدوان على غزة

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر في غزة، تعليق النشاط الأكاديمي والإداري، نظراً لعدوان الاحتلال الغاشم والوحشي على المدن الفلسطينية وبالأخص قطاع غزة؛ والذي يتعرض لقصف وتدمير، وحفاظاً على سلامة العاملين والطلبة وتقديراً للظروف الحالية.

وأعلنت جامعة الأزهر في غزة في بيان لها، الأحد، إيقاف جميع أنشطة التعليم الإلكتروني من محاضرات وتكليفات وامتحانات، اعتباراً من اليوم الأحد وحتى إشعار آخر.

المعاهد الأزهرية في فلسطين

كانت إدارة المعاهد الأزهرية في فلسطين أعلنت أمس، تأجيل امتحانات الثانوية بشقيها الشفوي والتحريري، والتي كان من المقرر عقدها بتاريخ : 2021/6/1، وذلك بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة .

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد الموعد الجديد للامتحانات عقب انتهاء العدوان الهمجي من قبل الاحتلال، وسيتم إعلام الطلاب به.

وكان الأزهر الشريف، قد أعلن في وقت سابق جداول امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها، التي تعقد وسط إجراءات احترازية مشددة.

وننشر الخريطة الزمنية لامتحانات الدور الأول والثاني للشهادة الثانوية الأزهرية والقراءات والعلوم والإسلامية وإعدادية وثانوية البعوث، وهي كما يلي:

امتخانات الثانوية الأزهرية

- تبدأ امتحانات الدور الأول لنقل وشهادات القراءات (تجويد / عالية / تخصص)، السبت 22 مايو الحاري، على أن تنتهي الاثنين 31 من الشهر نفسه.

- تبدأ امتحانات الدور الأول للشهادات (الثانوية / العلوم الإسلامية / إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 19 يونيو المقبل، وتنتهي الأحد 1 أغسطس.

- تبدأ امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل (الابتدائي، الإعدادي، الثانوي)، السبت 14 أغسطس، وتنتهي الأربعاء 18 من الشهر نفسه.

- تبدأ امتحانات الدور الثاني لنقل وشهادات معاهد القراءات (تجويد ، عالية، تخصص) السبت 21 أغسطس، وتنتهي الاثنين 30 من الشهر نفسه.

- تعقد امتحانات الدور الثاني للشهادات (الثانوية، العلوم الإسلامية، إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 4 سبتمبر 2021 وتنتهي الاثنين 13 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضا:

وقت المحاضرة 40 دقيقة .. ننفرد بنشر نظام الدراسة في رمضان بكليات الأزهر

موضوعات متعلقة